التخطي إلى المحتوى
موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة للتقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم والتخصصات المطلوبة

استمارة التقديم في وظائف مسابقة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة من موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، حيث تم إلغاء التقدم بالأوراق إلي مدريات التربية والتعليم بالمحافظات نظرا للازدحام الشديد الذي حدث عند التقديم لذا قررت وزارة التربية والتعليم بالتقدم إلكترونيا لشغل الوظائف في مسابقة التربية والتعليم، ونقدم لكم الآن موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة للتقديم به وكذلك التخصصات المطلوبة للمحافظة.

التخصصات المطلوبة للعمل بمحافظة البحيرة:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة عن التخصصات المطلوبة للعمل بمدارس المحافظة المختلفة لسد مابه من عجز في وظائف المدرس والمدرس المساعد بمختلف مراحل التعليم ( ابتدائي- إعدادي- ثانوي عام- ثانوي فني) وجائت التخصصات كالتالي:

التخصصات المطلوبة للتقديم في وظائف محافظة البحيرة

موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة البحيرة:

وللتسجيل بإحدى الوظائف المتاحة بالمحافظة يتم الدخول إلي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة البحيرة من هنا ويتم اختيار الاستمارة المناسبة سواء استمارة التعليم العادي سواء ابتدائي أو إعدادي أو ثانوي عام أو التعليم الفني كما هو موضح بالصورة:

موقع وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. انا معايا دبلوم فنى صناعى جبت 72فى المية التخصص زخرفة ممتازةفى الرسم جبت معهد فى الاسكندرية والمحلة

  2. ارجو معرفة اسماء الفائزين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم2014

  3. هل رابط التقديم الموضوع بموقع مديرية التربية والتعليم بالبحيره هو نفسه رابط وزارة التربية والتعليم

  4. انا معايا ليسانس اداب اجتماع دفعه 2007 بتقدير جيد مرتقع ووالله العظيم محتاجه الوظيفه بس للاسف معنديش واسطه حسبى الله ونعم الوكيل

    1. هذا الأمر بيد وزارة التربية والتعليم واذا رأت الوزارة ضرورة لمد فترة التقديم ستقوم بذلك إن شاء الله وسنوافيكم بأحدث الأخبار عن المسابقة أولال بأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.