موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات والدبلومات الفنية والشهادات المعادلة

موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات والدبلومات الفنية والشهادات المعادلة

قامت وزارة التعليم العالي بمد فترة التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة لطلبة الدور الثاني من شهادة إتمام الثانوية العامة، حيث أعلنت عن مد فترة تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات حتى اليوم ليكون أخر فرصة أمام الطلاب لتسجيل بياناتهم بتنسيق المرحلة الثالثة.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة، حيث أنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة هذه المرحلة يوم الاثنين المقبل على موقع التنسيق الإلكتروني.

وبالنسبة لأعمال تنسيق الدبلومات الفنية فإنه من المقرر أن تنتهي اليوم أيضاً تنسيق الدبلومات الفنية نظام 3 و5 سنوات والمعاهد فوق المتوسطة.

وبخصوص إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية فإنه من المقرر ظهورها أواخر الأسبوع القادم ليقوم كل طالب بالتعرف على الكلية أو المعهد الذي رشح له من خلال التنسيق الإلكتروني.

هذا وقد أو ضح سيد عطا وكيل وزارة التعليم العالي لشئون التنسيق أنه يتعين على كل طالب عقب إعلان نتيجة المرحلة أن يقوم بطبع بطاقة ترشيحه لموقع التنسيق مرفق بها استمارة النجاح وشهادة الميلاد ونموذج 2 جند للذكور وشهادة الحافز الرياضي ويقوم الطالب بتسليمها إلى المكان الذي رشح له.

أما بالنسبة للشهادات المعادلة فإنه من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة التنسيق الخاص بهم في الخامس عشر من سبتمبر.