التخطي إلى المحتوى
مقرات قبول أوراق المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالقليوبية

في اليوم الأول من بدء تقديم راغبي العمل بوظائف المعلمين التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء الاحتفال بعيد المعلم، حيث أعلن عن مسابقة لتعيين 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية التابعة لها، على أن تقوم وزارة التربية والتعليم بعمل الإجراءات الخاصة بالمسابقة والشروط اللازمة للتعيين.

وفي اليوم التالي من الاحتفال الموافق الثلاثاء 9/9/2014 أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إجراءات واشتراطات التقدم لمسابقة تعيين 30 ألف معلم على أن يبدأ التقديم من يوم 9/9/2014 وينتهي في 24/9/2014.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن تقديم الطلبات سيكون متاح إلكترونياً على الموقع الإلكتروني لكل مديرية تعليمية أو يدوياً من خلال التقدم إلى المديرية التعليمية التابع لها محل سكن المتقدم.

ونتيجة لهذا شهدت معظم المديريات التعليمية إقبالا وزحاماً شديداً، ففى محافظة القليوبية شهدت مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية المختلفة بمحافظة القليوبية، زحاماً شديداً من المتقدمين لشغل وظائف المعلم والاخصائي المساعد.

من جهتها صرحت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن المديرية قد حددت مقرات لقبول أوراق المتقدمين لشغل وظائف (معلم ، أخصائي) مساعد على مستوى 12 إدارة تعليمية وهذه المقرات هي إدارات الخصوص ، الخانكة، قها، القناطر، شرق شبرا الخيمة.

كما تم تحديد عدد من المدارس بباقي الإدارات لتلقي الطلبات ومنها مدرسة الجمهورية بشبين القناطر، ومعاذ بن جبل الابتدائية، عزيز المصرية الابتدائية بقليوب، الناصر الابتدائية بغرب شبرا الخيمة، ميت الدريج الابتدائية بكفر شكر، المنشية الثانوية العسكرية ببنها، نقابة المعلمين بطوخ.

وأضافت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتشكيل لجنة من الشئون القانونية وشئون العاملين بالمديرية، لمتابعة تلقي أوراق المتقدمين على مستوى المحافظة وحل أي مشكلات تواجههم.

قد يهمك أيضا

التعليقات