برنامج سكايب “Skype” أحدث إصدار لشهر سبتمبر

برنامج سكايب “Skype” أحدث إصدار لشهر سبتمبر
سكايب

حصل برنامج سكايب “Skype” على تحديث جديد لشهر سبتمبر الحالي متاح للتحميل مجانا لجميع مستخدمي البرنامج حول العالم، وقد تميز الإصدار الجديد من برنامج سكايب بأنه أكثر سهولة من الإصدار السابق من حيث الاستخدام و التواصل مع الآخرين، حيث قامت الشركة بتطوير السيرفرات التي يعمل عليها البرنامج لتمنح المستخدمين سرعة أكبر في فتح حساباتهم و جودة أفضل في خدمات البرنامج، والتي منها المكالمات الصوتية والمرئية التي أشتهر بها البرنامج .

كما أن الإصدار الجديد تم حل فيه مشكلة تسجيل الدخول إلى حسابك على الهوتميل من برنامج سكايب، فقد واجه بعض من مستخدمي البرنامج في الفترة الأخيرة مشاكل في الوصول إلى حساباتهم على الهوتميل عبر البرنامج، وقد تم حل المشكلة في الإصدار الجديد من البرنامج .

ويدعم الإصدار الجديد من برنامج سكايب العديد من اللغات، كما يدعم البرنامج اللغة العربية دعماً كاملاً من حيث الكتابة والقراءة وكذلك لغة عمل البرنامج، مما يسهل استخدام البرنامج لدى الكثير من مستخدمي البرنامج من الدول العربية.

لتحميل برنامج سكايب أضغط هنا، سيتم تحويلك تلقائياً لصفحة التحميل باللغة العربية، ولاختيار لغة أخرى أفتح قائمة اللغات الموجودة أسفل الصفحة وأختر اللغة المفضلة ثم ابدأ بالتحميل .