اخبار مسابقة التربية والتعليم : زحام شديد واهمال في استلام الاوراق

اخبار مسابقة التربية والتعليم : زحام شديد واهمال في استلام الاوراق

اليوم الأربعاء بدأت المديريات التعليمية على مستوى كل الجمهورية في استلام أوراق راغبي العمل في وظائف التربية، والتعليم التي اعلن عنها السيسي منذ أيام قليلة، وقد شهدت المديريات زحام شديد جدا، وذلك قبل بداية وصول خطاب استلام المستندات من الوزارة.

من ذلك اليوم، والى الآن هناك زحام شديد أمام كل المديريات، ومن جميع التخصصات، وقد قالت الوزارة في وقت سابق أن المديريات ستعمل حتى الساعة الرابعة مساء من اجل استلام أوراق المتقدمين، وسيحصل كل متقدم على إيصال استلام لكي يضمن عدم ضياع أوراقه.

اليوم كانت الأخبار مؤسفة من مديرية التربية، والتعليم في الجيزة حيث كان هناك حالة كبيرة جدا من الاستياء لدي المتقدمين الذين ليس لديهم الدبلومة التربوية، وقال احد المتقدمين أن المديرية كانت تأخذ في أول الأمر أوراق غير الحاصلين على الدبلومة التربوية، ولكن اليوم لم يحدث ذلك.

وكشف اخر عن ان المديرية نفسها تعاملت باهمال شديد مع اوراق المتقدمين حيث قد وجد عدد منهم الاوراق موجودة في سلة القمامة، وذلك بعد ان استلمتها الموظفة العاملة في الادارة، وهو ما اغضب المتقدمين، وطالبو بضرورة التحقيق في هذا الإهمال.

ومن ناحية اخرى أعلنت التربية، والتعليم انه سيتم المفاضلة بين المتقدمين على أساسا المؤهلات الحاصل عليها، وسيكون هناك أولويه في توزيع الوظائف على الأماكن التي فيها عجز كبير، سيكون الأولوية لأصحاب المؤهلات التربوية.