التخطي إلى المحتوى
تعليم الشرقية تعلن عن موعد قبول طلبات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم
محافظة الشرقية 1

منذ إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن مسابقة المعلمين الجديدة لتعيين 30 ألف معلم أثناء مشاركته في احتفالية الدولة بعيد المعلم حيث أعلن سيادته عن حاجة وزارة التربية والتعليم لعدد من الوظائف الشاغرة لديها من المعلمين في مختلف التخصصات والتي يبلغ عددها حوالي 30 ألف معلم على أن تقوم وزارة التربية والتعليم بعمل الإجراءات اللازمة بخصوص هذه المسابقة.

وفي اليوم التالي الثلاثاء الموافق 9/9/2014 قامت وزارة التربية والتعليم بتحديد موعد بداية تقدم الطلبات من الراغبين في العمل بدءً من يوم الثلاثاء 9/9/2014 وحتى 24/9/2014 ولمدة خمسة عشر يوماً ، وأن التقديم سيكون من خلال المديريات التعليمية وأن الأولوية للتخصصات الأكثر عجزاً.

لذا فقد توافد عدد كبير من المواطنين على مديرية تعليمية للتقديم في المسابقة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي وللاستفسار عن التخصصات المطلوبة بها.

ففي الشرقية على سبيل المثال قام عدد كبير من المواطنين بالتوافد على مديرية التربية والتعليم بالشرقية للتقديم في المسابقة، مما أستدعى المستشار العسكري للمحافظة لمقابلة هؤلاء المواطنين حيث طلب من وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الأستاذ محمد بركات بالنزول إلى المواطنين بعد أن تجمهر عدد كبير منهم بسبب عدم قبول أوراقهم، وبالفعل قام وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية بمقابلة المواطنين، وأكد لهم أن المسابقة تم نقلها إلى مديرية التنظيم والإدارة بالشرقية وأنه سوف يتم البدء في قبول الطلبات من الأحد المقبل وأن مديرية التربية والتعليم تخلي مسئوليتها عن هذه المسابقة.

التعليقات

  1. منكم لله انتو كدة نتشجعوا الشباب انه يسيب البلد ويهج عشان الفاشل بتاع الموسيقى والالعاب يشتغل ومدرسين المواد الاساسية يقعدوا فى البيت هو دة تطوير التعليم اللى انتوا هتضحكوا على الناس به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.