برنامج ياهو ماسنجر “Yahoo Messenger” بالتحديثات الأخيرة

برنامج ياهو ماسنجر “Yahoo Messenger” بالتحديثات الأخيرة
ياهو ماسنجر

أصدرت شركة ياهو نسخة جديدة لشهر سبتمبر من برنامجها الأشهر في مجال المحادثات عبر الانترنت، برنامج الياهو ماسنجر، وقد أشتهر برنامج الياهو ماسنجر بخدمة الشات المميزة والسريعة على البرنامج، كما أشتهر بخدمة الاتصال الصوتي و مكالمات الفيديو المجانية تماماً، والتي تتميز بسرعتها وجودتها العالية.

وتميزت النسخة الأخيرة لشهر سبتمبر من برنامج الياهو ماسنجر بحل بعض المشكلات التي واجهت المستخدمين مثل البطئ و توقف البرنامج المفاجئ، و بعض الثغرات الأمنية التي تم التوصل لحلول لها لتحسين وتطوير أمن البرنامج للحفاظ على سرية بيانات المستخدمين.

كما يقدم برنامج الياهو ماسنجر العديد من الإمكانيات الأخرى المميزة لمستخدميه، ومنها خدمة تقويم ياهو، والتي تتيح للمستخدمين تسجيل مواعيدهم وأحداثهم القادمة الهامة لهم بها ليتم تسجيلها والتذكير بها أيضاً، وخدمة الياهو ميل التي يستخدمها الملايين حول العالم في المراسلات البريدية، حيث تتميز الخدمة بسرعتها في إرسال واستقبال الايميلات و المساحة الكبيرة التي تقدمها شركة ياهو لمستخدميها.

لتحميل الإصدار الأخير من برنامج ياهو ماسنجر أضغط هنا، البرنامج متاح للتحميل بالعديد من اللغات الشهيرة، أضغط تحميل ليتم البدء في تحميل الإصدار الأخير من البرنامج .