التخطي إلى المحتوى
واتس اب Whatsapp الآخير 2.11.91
تحميل واتس اب

أصدرت شركة واتس اب تحديث جديد لكافة الأنظمة وكان التحديث بالأخص لآيفون، كما نعرف برنامج واتس اب هو من أشهر برامج المراسلات الكتابية وسيدخل قريباً خاصية الاتصال الصوتي و التي ستزيد عدد المستخدمين و سيطرة واتس اب على عرش برامج الاتصال عبر الانترنت .

وكانت أخر إحصائية أعلنتها شركة واتس اب على لسان أحد مديري البرنامج أن عدد المستخدمين النشطين وصل ما بين 600 مليون – مليار مستخدم وتسعى واتس اب التابعة حالياً لشركة واتس اب إلى رفع عدد المستخدمين إلى 3 مليار .

و قال “مارك زوكربرج” مؤسس موقع الفيس بوك أنه يمكن أن يصبح واتس اب منصة الرسائل النصية على مستوى العالم، ويمكنكم تحميل واتس اب من هنا .

والتحديث الذي تم إجراءه على برنامج واتس اب اليوم هو اضافة زر كاميرا؛ لسهولة تصوير الأحداث ومشاركتها عبر البرنامج .

كما تم إضافة خاصية تقطيع الفيديو و الصوتيات لسرعة مشاركتها و عدم اللجوء إلى برامج مساعدة، وأيضاً تم إضافة خاصية مشاركة موقعك الحالي بكل سهولة .

كما تم العمل على تسريع خدمة مشاركة الصور و الملفات المضغوطة و الموسيقى، كذلك تم حل بعض المشاكل التي عانى منها بعض المستخدمين .

وينتظر عدد كبير من مستخدمي واتس اب التحديث الذي يتضمن إضافة خاصية الاتصال الصوتي، والتي مهد لها واتس اب في تحديثاته الأخيرة و التي تؤكد على إضافة هذه الخاصية في أقرب وقت، ويعتبر برنامج واتس اب من أفضل برامج الإتصال عبر الأنترنت و أسرعها .

تحديث بتاريخ يوم الإثنين 15 سبتمبر

يتيح واتس اب لمستخدمي الآيفون تغير صورة الواتس اب لتصبح مماثلة لصورة الفيس بوك، وهذه الخاصية غير متوفرة في نظام الأندرويد حتى الآن ، وطريقة استخدام هذه الخاصية هو الدخول إلى Setting وثم إختيار Profile و اختيار use your Facebook Info سيطلب منك الحصول على بعض التصاريح و سيصبح متصل اتصال مباشر بحساب الفيس بوك الخاص بك .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.