مسابقة التربية والتعليم : استمارة وشروط ومواقع التقديم

مسابقة التربية والتعليم : استمارة وشروط ومواقع التقديم
التربية والتعليم : معايير المفاضلة بين المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم

تحديث السبت 13 سبتمبر 11:06

قررت وزارة التربية والتعليم غلق باب التسجيل لمسابقة المعلمين المعلن عنها على الموقع الرسمي للوزارة يوم الثلاثاء الماضي من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية ، وأكد الوزير الدكتور محمود أبو النصر في تصريح له أنه هذا القرار تم اتخاذه لمنع التلاعب بنتائج المسابقة ، وأوضح بان اختيار المقبولين لشغل الوظائف التعليمية سيتم بالوزارة بعد انقضاء فترة التقديم المحددة في اعلان المسابقة.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل حول استمارة وشوروط وموقع التقديم .

تحديث الخميس 11 سبتمبر 21:20

استمارة التقدم الموحدة لمسابقة وزارة التربية والتعليم تعليم عام وتعليم فني لشغل وظائف معلم وأخصائي مساعد من هنا

تحديث الأربعاء 10 سبتمبر 10:26

حددت وزارة التربية والتعليم الفترة من الأربعاء 10 سبتمبر 2014 وحتى 24 من نفس الشهر كموعد للتقديم للوظائف التعليمية المعلن عنها يوم أمس عبر الموقع الإلكتروني للوزارة .

ذكر الدكتور محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم ، يوم أمس في برنامج “على مسؤوليتي” للإعلامي أحمد موسى المذاع على قناة صدى البلد تفاصيل جديدة بشأن مسابقة ال 30 ألف معلم مساعد وأخصائى مساعد بكافة مديريات التربية والتعليم بالمحافظات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي .

قال أبوالنصر، أن التقديم لوظائف المعلمين المعلن عنها اليوم الثلاثاء على موقع الوزارة  سيكون في جميعل محافظات الجمهورية ، مشيرا الى ضرورة حصول المتقدم لشغل الوظائف التعليمية على مؤهل تربوي، أو الحصول على دبلوم تربوي بجانب إجراء مقابلات شخصية من أكفأ المتخصصين في الشأن التعليمي.
وأوضح الوزير أن راتب المعلمين الذين سيتم تعيينهم في المسابقة يتجاوز 1200 جنيه في الشهر، مشيرا الى أن الوظائف المعلن عنها جاءت لسد العجز في المدارس الجديدة المقدر عددها ب 1150 مدرسة جديدة بالاضافة لسد العجز في المدارس القديمة.

وننشر قواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين وفقا لما حددته الوزارة ، بالاضافة لاستمارة التقدم لشغل الوظائف التعليمية ، والمواقع الالكترونية لمديريات التربية والتعليم بكافة المحافظات .

تحديث الثلاثاء 9 سبتمبر 18:51

فيديو الوزير أبو النصر يشرح شروط التقدم لمسابقة التربية والتعليم

[gview file=”http://portal.moe.gov.eg/Documents/Rules.pdf”]

استمارة التقدم لمسابقة التربية والتعليم 2014

[gview file=”http://portal.moe.gov.eg/Documents/Form1.pdf”]

مواقع التقديم الالكتروني في مسابقة وزارة التربية و التعليم

[gview file=”http://portal.moe.gov.eg/Documents/Gov.pdf”]

مسابقة وزارة التربية والتعليم

تحديث : الخميس 11 سبتمبر 19:42

ذكر وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، في تصريح صحفي لبعض وسائل الاعلام اليوم الخميس أنه تم تخصيص نحو 1248 فرصة معلم للمحافظة ، ضمن مسابقة  الـ30 ألف معلم ، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم .

أما وكيل وزارة التربية والتعليم فى الإسماعيلية، المهنس سرور إبراهيم سرور، صرح إن نصيب المحافظة من التعيينات في مسابقة المعلمين بلغ 208 فى التخصصات المختلفة.