موعد التقدم لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 طبقاً للإعلان الرسمي

موعد التقدم لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 طبقاً للإعلان الرسمي

يترقب الكثير من خرجي التربية و غيرهم ممن ينتظرون الإعلان الرسمي لمسابقة وزارة التربية و التعليم 2014 و التي كان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قد أعلن عنها أمس في احتفالية يوم المعلم، بتعين 30 ألف من المعلمين على مستوى الجمهورية، عن طريق مسابقة تعقدها وزارة التربية و التعليم.

أكدت مصادر موثوقة بوزارة التربية والتعليم الآن عن موعد التقديم لمسابقة وزارة التربية و التعليم لتعيين 30 ألف معلم، و الذي سيبدأ يوم الأربعاء 10/9/2014، و يستمر لمدة أسبوعين إلى أن ينتهي يوم الأربعاء 24/9/2014، و ذلك ليتمكن المتقدمين من تقديم أوراقهم في مختلف المديريات على مستوى الجمهورية.

و يشمل التقدم للمسابقة المعلمين الذين يسعون لتسوية موقفهم، و أكدت مصادر موثوقة في وزارة التربية والتعليم أن اختيار المتقدمين للتعيين سيكون حسب الأولويات على أساس المفاضلة بينهم في تحقيق الشروط، حيث يفضل الحاصلين على شهادات تربية، و ممن يملكون خبرة سابقة أكبر، بالإضافة لسنة التخرج.

و يقوم المتقدمين بالتوجه بالأوراق المطلوبة لأقرب مديرية تربية و تعليم تابعة لمحافظتهم، و ذلك بعد الحصول على استمارة التقديم الالكترونية و ارفاقها بالملف الخاص للمتقدم و الذي يحتوي على جميع الأوراق الخاصة بالتقدم للمسابقة.