فايبر “Viber” بالتحديثات الأخيرة شهر سبتمبر “5”

فايبر “Viber” بالتحديثات الأخيرة شهر سبتمبر “5”
فايبر

برنامج فايبر ميديا للهواتف الذكيه الان تحميل مجانى برابط مباشر، ويتيح للمستخدمين اجراء المكالمات الدوليه والمحليه مجانا وبسهوله، ويمكنك ايضا استخدام المكالمات المرئيه والصوتيه والرسائل الكتابيه حيث ان البرنامج لا يفرض اى رسوم ماليه ومجانا بالكامل الى اى جهاز لديه نفس البرنامج .

يمكنك ارسال الصور و الفديو المسجل واستخدام الاشكال والرموز فى الدردشه، كما يمكنك انشاء مجموعه او الدردشة الخاصه، كذلك البرنامج بالكامل يعتمد على الانترنت عن طريق الشبكه الاسلكيه واى فاى او عن طريق شبكه الجيل الثالث .

ويتوفر البرنامج بـ10 لغات من بينهم الانجليزيه والعربية، يمكنك الاختيار بينهم ويقوم البرنامج باستخدام رقم هاتف الجهاز كمستخدم جديد ويقوم البرنامج بمزامنة ارقام الموجوده على الهاتف وادراج الارقام المشتركه بنفس البرنامج بشكل تلقائى .

والآن يتيح لك فايبر اوت بالاتصال بمن لا يتوفر لديه البرنامج والهواتف الارضيه باسعار خاصه و منخفضه وبوضوح تام .

يمكنك تسطيب البرنامج على جهازك الحاسوب واجراء جميع المكالمات الصوتيه والكتابيه والمرئيه مجانا.

الموقع الرسمي لفايبر هنا، ويمكن من خلاله تحميل البرنامج لجميع إصدارات الهواتف المتوفر لها البرنامج .

تحديث

يتميز فايبر بتوفره لأجهزة سطح المكتب، وقد حصل على تحديث جديد يشتمل تحسينات كاملة في إرسال الرسائل وطريقة العرض بالنسبة للرسائل المستلمة، كذلك في هواتف ويندوز فون تميز فايبر بحصوله على تحديث مبكراً عن واتس اب الذي عانى من تأخر التحديثات .

يعاني فايبر من نقص في عدد المستخدمين النشطين؛ وذلك لحجبه في بعض الدول كان آخر تلك الدول، الإمارات، التي أعلنت حجب الفايبر؛ وجاء ذلك القرار بعد اعتبار الإمارات أنه غير مصرح للفايبر للعمل داخل الدولة وأنه لم يكن يعمل بشكل رسمي سابقاً .

برنامج فايبر قام بتوفير المكالمات الصوتية المدفوعة عبر الهواتف، فالآن عبر البرنامج يمكن أن تتحدث إلى أي شخص يتملك البرنامج مجاناً دون الحاجة إلى أن تقوم بدفع أي تكاليف لشركات المحمول، وجودة الصوت في البرناج جيدة إلى حد ما، فانتقل بمهام كثير من البرامج الموجودة على الأجهزة ليتواجد على الهواتف .