فايرفوكس “Firefox” الإصدار الأخير تحديث سبتمبر “3”
فايرفوكس

لقد استطاع فايرفوكس الاستحواذ على اعجاب الكثير من المستخدمين وامتلاكه مكانه مميزه بين الشبكات العالميه .

الإصدار الجديد من فايرفوكس يوجد به خاصية مربع البحث الذي تم إضافته مؤخراً، كذلك إصلاحات في عملية فتح الصفحات للمواقع .

وهو من اقوى واشهر متصفحات الانترنت؛ حمايه لجهازك من الفيروسات والبرامج الخبيثه فى الاونه الاخيره وهو من اسرع المتصفحات حاليا .

و من مزايا المتصفح استخدام التقنيه الحديثه فى تحديثات الويب، مثل جافا سكريبت و مضاد للنوافز المنبثقه المزعجه وبه ايضا ميزه التصحيح الاملائى بشكل سريع عند الكتابه .

الاضافات Add-ons التى تسهل وتذيد من قدرات المتصفح ومما يناسب المستخدم .

كما يحتوى البرنامج على برمجه تنزيل الملفات، التى تستطيع تنزيل جميع الملفات على الجهاز فى نظام الويندوز والماك وايضا تستطيع تحديد مسار تنزيل الملف كما يعرض للمستخدم عنوان “Url” للمجلد او الملف الذى يتم تحميله وفى حاله اغلاق المتصفح بشكل خاطئ فان المتصفح يقوم باستعاده الصفحات المغلقه بالخطء عند فتح المتصفح بعد اغلاقه .

كما يمكن للمستخدم استبدال اشكال واوجه المتصفح الرسوميه وايضا الملحقات المستخدمه فى عرض الفديو وملفات الصوت والخ من الوسائط .

وايضا لدى المتصفح ميزه شريط الادوات كما يمكنك اضافه او ازاله او التعديل فى الشريط،و ايضا ميزه تكبير او تصغير الكتابه او حجم النص كما يرغب المستخدم .

يمكن تحميل البرنامج من هنا الموقع الرسمي لفايرفوكس .

ويستخدم ايضا المتصفح ميزه الالسنه التى تتيح للمستخدم استخدام عده صفحات فى نافذه واحده للمتصفح .

تحديثات

تم نشر إحصائيات على موقع فايرفوكس تفيد بأن المتصفح حاصل على أعلى الدرجات بالنسبة لسرعة التصفح، ولكن تقارير أخرى تشير إلى تقدم جوجل كروم وتفوقه .

يمكن في فايرفوكس أيضاً تخصيص شكل للبرنامج، فهناك ثيمات متوفرة في متجر الإضافات يمكن الاختيار بينها الشكل المناسب للمتصفح؛ للتمتع بتجربة رائعة ومميزة في التصفح، وتلك الميزة متوفرة أيضاً في متصفح جوجل كروم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.