برنامج فايرفوكس Firefox الجديد اصدار 32.2

برنامج فايرفوكس Firefox الجديد اصدار 32.2
برنامج فايرفوكس

تحديثات

يتميز الاصدار الاخير انك تستطيع فتح اكثر من متصفح في نفس الوقت، و تظل سرعة الانترنت كما هي و يوجد به ذاكرة داخلية تحدد لك الصفحات التي قمت بزيارتها سابقة و يحدد لك الوقت و التاريخ.

و تعمل شركة موزيلا علي ارضاء جميع العملاء ليصبحزا رقم واحد في مجال تصفح الانترنت، لذلك من وقت لأخر يتم اصدار نسخ جديدة لمتصفح فايرفوكس.

فايرفوكس

تم اصدار نسخة جديدة من متصفح فايرفوكس و تحمل رقم 32.2 من شركة موزيلا، ويعتبر اخر نسخة تم اصدارها من قبل شركة موزيلا، و اصبحت هذه النسخة متاحة للتحميل، و تشمل هذه النسخة جميع المميزات التي تم ذكرها من قبل الشركة.

تتميز هذه النسخة بزيادة في تطويرات المتصفح و منها; سرعة التصفح و لن تشعر ببطء في التصفح، ويعتبر متفصح فايرفوكس من افضل المتصفحات الموجودة في مجال الانترنت، وينافس بقوة متصفح جوجل كروم.

ويمكنك تحميل المتصفح من هنا و يتم تحميل الاصدار الاخير باللغة الانجليزية لأنها هي اللغة الافتراضية، و يحتوي متصفح فايرفوكس اصدار رقم 32.2 بعديد من اللغات و منها اللغة العربية.

ويتميز متصفح فايرفوكس بالخصوصية و الامان و يقوم بالحفاظ علي جميع الصفحات و البيانات السرية، ويتميز بخاصية حفظ الصفحات المفضلة لديك لسهولة العصور عليها دون بحث.