التخطي إلى المحتوى
مواصفات وسعر موبايل samsung Galaxy Note Edge المقرر طرحه بالأسواق قريبا
samsung Galaxy Note Edge

في عصر التكنولوجيا الذي نعيش فيه الآن أصبح الكل يسعى لشراء الهواتف المحمولة ذات الإمكانيات الرائعة التي يحتاجها العميل وأهمها متصفح الإنترنت وتطبيقات التواصل الإجتماعي، وتسعى كل شركة لتطوير هواتفها المحمولة أولا بأول بهدف استقطاب عدد أكبر من العملاء.

وتعتبر شركة سامسونج الكورية أحد أشهر وأقدم الشركات الرائدة في مجال صناعة الإلكترونيات والأجهزة الحديثة وحازت أجهزة هواتفها المحمولة بأنواعها على استحسان كافة العملاء والكثيرين أصبحوا لا يثقون إلا في هواتف سامسونج، واليوم سنتحدث معكم عن مواصفات أحدث هواتفها وهو samsung Galaxy Note Edge.

وقد أعلن عن هاتف سامسونج جلاكسي نوت ايدج في أوائل سبتمبر الجاري ومن المقرر طرحه قريبا بالأسواق فالهاتف يعمل بشريحة واحدة ويدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع كذلك فهو يدعم اللمس وزجاج الشاشة مصنوع من  كورنينج الغوريلا 3 ومعه قلم لأستخدام الجهاز كما ان به كاميراتان بجودة عالية.

الهاتف يعمل بنظام الأندرويد وبه معالج رسومي وذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجا و3 جيجا رام مع إمكانية تشغيل كارت ميموري، يدعم الأنترنت والشبكات المحلية، متوفر بألوان:”أبيض، أسود، وردي، ذهبي” وحتى الآن لم يعلن عن سعره.

قد يهمك أيضا

التعليقات