تفاصيل وشروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم جديد

تفاصيل وشروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم جديد
مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

أعلن اليوم الرئيس عبد الفتاح السيس، عن مسابقة وزارة التربية والتعليم لعام 2014، لتعيين 30 ألف معلم جديد، بمختلف محافظات مصر، وذلك أثناء احتفال عيد المعلم اليوم الإثنين.

حيث أعلن السيسي أن المسابقة أعلن عنها لسد عجز المعلمين بمختلف محافظات مصر، كما قال:”نحتاج إلى معلم، يتميز بالشرف والأمانة، لأنه مرب للأجيال”.

وأوضح مسؤلى وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستعلن عن المسابقة، وتقوم بعد ذلك مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات مصر، قبول طلبات المتقدمين، ممن تنطبق معهم شروط التقديم، ووفقا للعجز في التخصصات المختلفة تباعا لكل أدارة تعليمية والعجز بها.

هذا وستكون الأولوية في أختيار المعلمين وتعينهم، لخريجي كليات التربية بجميع تخصصاتها، والحاصلين على دبلومه التربية من أصحاب المؤهلات العليا، وخريجي كليات التربية (تعليم أساسي) للمرحلة الابتدائية.

وهذا وسيختصر التقديم على وظائف الأخصائيين الاجتماعيين على خريج كليات الخدمة الاجتماعية، كليات الآداب قسم اجتماع والمعاهد العليا للخدمة الاجتماعية، وسيخضع الأخصائي الاجتماعي المنطبق عليه الشروط السابق ذكرها إلى لجنة مشكلة بالمديرية التابع لها، للتأكد من توافر شروط اللياقة البدنية والطلاقة اللفظية والصحة النفسية.

للتقديم إلكترونيا:

 المواقع الالكترونية لمواقع مديريات التربية والتعليم للتقديم بمسابقة وزارة التربية والتعليم

طريقة التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

على راغبي التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014، الذهاب إلى مديرية التربية والتعليم الأقرب له والتابعة لمسكنه، ومعه جميع الأوراق المطلوبة.

الأوراق المطلوبة للتقديم بمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

-شهادة التخرج.

-دبلومه التربية”أن وجدت”

-شهادة ICDL”أن وجدت”.

-شهادة الميلاد بالكمبيوتر.

صورة البطاقة الشخصية.

-الموقف من التجنيد”للذكور”.

محدث

بعد تعديل أجراءت وطريقة التسجيل بدون تقديم أي أوراق أو الذهاب إلى أي مديرية لتقديمها فقط بالتسجيل الإلكتروني فقط وبخطوة واحدة، من هنا:

طريقة التسجيل الإلكتروني في مسابقة وزارة التربية والتعليم بدون تقديم أى أوراق أو مستندات

شروط التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

هذا ونوضح لكم شروط المسابقة بالكامل من خلال الصور التالية:

1

2

Untitled3

4

5

وسنتابع معكم بأذن الله تعالى، كل ما هو جديد هنا، عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014، من خلال التحديث المستمر للموضوع.

تحديث

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن كل متقدم يجب عليه ملئ استمارة للتقدم يقوم بتنزيلها من موقع الوزارة يرفقها بالملف الذي يحمل جميع الأوراق المطلوبة مه ألا وهى:” شهادة المؤهل الجامعي وشهادة الميلاد وشهادة الخدمة العسكرية وصورة البطاقة الشخصية”.

المؤهلات المطلوبة للتقديم بمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 “بالصور”