شرح حفظ الصفحات والاحداث على الفيس بوك facebook للرجوع اليها بسهولة

شرح حفظ الصفحات والاحداث على الفيس بوك facebook للرجوع اليها بسهولة

الفيس بوك Facebook يعد من أشهر وأكبر المواقع الاجتماعية على مستوي العالم وينافسة الموقع الشهير تويتر twitter وايضا الموقع التابع لجوجل وهو جوجل بلس Google+ وغيره من المواقع الاخري ولكن ليست بشهرة موقع فيس بوك .

ودائما مايقوم الفيس بوك بأضافة خواص جديدة اليه لمساعدة مستخدميه الوصول الى مايريدون ولسهولة أستخدام وتصفح الموقع وسهولة التواصل بين المستخدمين لذلك قام الفيس بوك مؤخرا بأضافة خاصية Save لحفظ الصفحات المفضلة أليك في قائمة منفصلة للرجوع اليها في اي وقت تشاء دون عناء واستخدام خاصية البحث التي في الاغلب تنتهي بالفشل .

واليوم سوف نقوم بشرح خاصية save على الفيس بوك لتتمكنوا من أضافة مفضلاتكم بها والرجوع اليها سريعا عند الحاجة اليها .

تمكنك تلك الخاصية من حفظ الاحداث والروابط والصفحات فعندما تشاهد منشور ما عن مشاهدة أحد أصدقائك على فيلم ما أو قرائتهم كتاب معين واردت الرجوع اليه مرة اخرى لقراءته يمكنك حفظة من قائمة المنسدلة اعلي المنشور , كما يمكنكم حفظ الروابط التى تريد الرجوع اليها مرة اخري مثل العروض أو اعلان ما أو خبر تهتم به , وايضا كما ذكرنا سابقا يمكنك حفظ الصفحات المفضلة لديك متابعتها .

شرح حفظ الاحداث من صفحات الاصدقاء

facebook 3

وبالنسبة لحفظ الروابط فيمكنكم اتباع تلك الصورة التى تشرح طريقة حفظ الروابط من صفحات الفيس بوك .

الفيس بوك facebook

واخيرا طريقة حفظ صفحة ما على الفيس بوك لمتابعتها لاحقا

فيس بوك

واذا اردت الرجوع الي المنشورات والصفحات التى قمت بحفظها يمكنك ذلك بكل سهولة من القائمة التى توجد على الجانب الايسر على صفحتك الرئيسية على الفيس بوك .

facebook save

اتمنى ان يكون الشرح أفادكم واي استفسار لا تترددوا بأرساله عن طريق التعليقات .

انتظرونا في شرح أخر تحديثات الفيس بوك Facebook .