تفاصيل مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 10-9-2014

تفاصيل مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 10-9-2014

يلتقي المنتخبين مصر وتونس في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي سوف تقام في يناير 2015 في دولة المغرب وقد وصلت بعثة المنتخب التونسي إلى الأراضي المصرية للاستعداد لهذا اللقاء الهام والذي يعد بمثابة تذكرة هامة للمنتخبين وخصوصاً المنتخب المصري الذي خسر أمام منتخب السنغال بهدفين لاش ويحتاج الفوز هذه المرة لكي يضمن البقاء في المنافسة , أما المنتخب التونسي فقد فاز علي بتسوانا بهدفين لهدف واحد والفوز له أهمية كبيرة حتي يضمن تصدر ترتيب المجموعة .

مصر وتونس في المجموعة السابعة مع منتخبين السنغال وبتسوانا ويحتل منتخب السنغال الترتيب الأول برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن تونس الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد أما المنتخب المصري فيحتل المركز الرابع وفي المركز الثالث منتخب بتسوانا .

وعن تاريخ اللقاءات بين البلدين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية فقد تأهلت تونس أكثر من مرة علي حساب مصر وذلك في عام 78 وفي عام 82 انسحبت مصر من التصفيات وكان ذلك بسبب مشاكل سياسية وتعادلا أربع مرات وفازت مصر مرة وحيدة وكان ذلك عام 84 .

والمباراة ستقام في القاهرة علي ملعب الدفاع الجوي وفي حضور جماهيري كبير حسب التصريحات الأخيرة لرئيس اتحاد الكرة المصري ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة , السابعة بتوقيت جرنتش وذلك في يوم الأربعاء الموافق العاشر من سبتمبر .

والقنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس هي النيل للرياضة ” التردد الأرضي” أما القنوات المشفرة فهي قناة بين سبورت HD3 وأيضاً ستكون المباراة علي قنوات دولة تونس التردد الأرضي