التخطي إلى المحتوى
السعودية تقترح إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك علي أراضيها
الاهلى والزمالك

في عرض مغرِ للغاية لاتحاد الكرة المصري، تقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب إقامة لقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري علي أرضها وكان قد وصل العرض إلي مليون ونصف المليون يذهبون لاتحاد الكرة، غير أن الفريق الفائز سيأخذ مليون جنيه هذا بالإضافة إلى الهدايا وخلافه .

هذا العرض جعل اتحاد الكرة المصري يفكر في أن تقام المباراة في السعودية وخصوصاً بعد وجود أنباء عن رفض وزارة الداخلية إقامة المباراة في الوقت الحالي وبسبب الأحداث التي تمر بها البلاد , ومن المقرر أن يكون القرار النهائي لملعب ومكان المباراة غدا أو بعد غد .

يذكر أن هناك العديد من الدول الأوربية تجري مباريات كأس السوبر الخاص بها في أماكن مختلفة عن بلدها فعلي سبيل المثال تقيم فرنسا كأس السوبر كل عام في واحد من الدول وأيضاً الصين واليابان يتبعان نفس هذه السياسة .

وقد فاز الزمالك بكأس مصر بعد تغلبه علي نادي سموحة أما الأهلي فقد فاز بالدوري المصري بعد تصدره الدورة الرباعية برصيد 7 نقاط متفوقاً علي نادي سموحة من حيث عدد الأهداف.

ومباراة الأهلي والزمالك هي ليست المباراة الأولي في السوبر المصري التي تجمع بين الفريقين، فقد لعب الأهلي مع الزمالك في مناسبتين وكانت الكأس من نصيب الأهلي وفاز الأهلي بكأس السوبر 6 مرات أما الزمالك فقد فاز 3 مرات والمقالون العرب فاز مرة واحدة وحرس الحدود أيضاً مرة واحدة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.