التخطي إلى المحتوى
مرور الجيزة تتعاقد مع شركة فوري لدفع الرسوم الخاصة بالسيارات

أعلن الواء مجدي عز الدين، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، أنه قد تم التعاقد مع شركة (فوري) لاستخدام منافذها ، من أجل تجديد رخص السيارات وذلك لتسهيل الاجراءات الخاصة بتجديد السيارات من خلال قيام المواطن بدفع الرسوم الخاصة بتجديد الرخصة، ثم يتوجه بعدها للذهاب للمرور لتسليم الإيصال خلال فترة وجيزة.

وأضاف مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة أنه قد تم تجديد الكاميرات الإلكترونية الموجودة بجميع ميادين مصطفى محمود والرماية و(المصل واللقاح) بالدقي وإضافة 5 كاميرات جديدة بمحور صفط اللبن، وتركيب 30 لوحة إرشادية بشوارع أحمد عرابي والنيل السياحي والبحر الأعظم.

من ناحية أخرى فقد أشار مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة أن الهدف من هذه الإجراءات التي اتخذتها الإدارة العامة لمرور الجيزة بهدف التسهيل على المواطنين عند قيامهم بتجديد الرخص حيث يتم دفع رسوم التجديد بدون عناء عبر خدمة شركة (فوري)، بالإضافة إلى مراقبة حركة المرور على الطريق.

كما أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن أنها قد تمكنت من ضبط حوالي 1008 مخالفة مرورية للعديد من السيارات خلال الحملات المرورية التي شنتها الإدارة خلال شهر أغسطس الماضي والتي تنوعت ما بين السير بدون أي لوحات، السير بدون رخص تسيير وقيادة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.