أخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأحد 6/9/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 7/9/2014 اليوم ننشرها من جديد من الصحف الإسبانية، حيث نقدم لكم أخر الأخبار ومانشرته صحيفتي الموندو ديبورتيفو والسبورت، من اخبار برشلونة اليوم، في هذه النشرة الرياضية على موقع مصر فايف، والتي كان من أهمها سفر ليونيل ميسي إلى إيطاليا.

منير : إنه فخر كبير أن نال ثقة ديل بوسكي

قال لاعب نادي برشلونة، منير الحدادي، والذي إستدعاه المدرب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي، من أجل تمثيل المنتخب الإسباني، في مباراته القادمة في إقصائيات كأس أوروبا للأمم، أنه يشعر بفخر وثقة كبيرة، بعد أن نال ثقة مدرب منتخب اللاروخا، وأضاف أنه سيعمل على إستغلال ثقة ديل بوسكي، وإعطاء كل مايملكه من موهبة للمنتخب الإسباني.

ميسي يسافر إلى إيطاليا

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، صورة لنجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث قالت الصحيفة أن اللاعب سافر إلى إيطاليا من أجل أن ينال بعض الراحة، بالإضافة إلى إجرائه إجتماع عمل، مع المسؤولين في شركة دولي أند كابانا، المتخصصة في الملابس، وذلك من أجل توقيع عقد جديد مع الشركة، حسب كلام جريدة الموندو.

برشلونة قدمت 35 مليون من أجل جواردادو

نشرت صحيفة الموندو، تقريرا يفيد أن إدارة برشلونة، قدمت عرضا ماليا إلى نادي فيروتينا الإيطالي قيمته 35 مليون يورو، من أجل التوقيع مع الظهير الأيمن الكولومبي، جواردادو، ولكن إدارة الفريق الإيطالي رفضت العرض، وأصرت على مبلغ 45 مليون يورو، وهو الأمر الذي جعل زوبي زاريتا، يصرف النظر عن اللاعب.

لويس سواريز يخوض مباراتين وديتين

مهاجم برشلونة الجديد، الأوروغوياني لويس سواريز، سوف يخوض مباراتين وديتين، رفقة منتخب بلاده، الاولى ستكون ضد المنتخب السعودي والثانية ضد المنتخب العماني، وقالت صحيفة السبورت، أن هذه الفرصة مهمة لسوايز من أجل أن يعود إلى الملاعب ويلعب مباريات جماعية، بسبب عقوبات الإتحاد الدولي بحرمانه من لعب المباريات الرسمية إلى غاية 26 أكتوبر 2014.

دافيد سيلفا يشيد بمنير الحدادي

أشاد لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دافيد سيلفا، بزمليه في المنتخب الإسباني، منير الحدادي، لاعب برشلونة، وقال أنه لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وسوف يكون له شأن كبير في المستقبل، أضاف أن منير هو إضافة جديدة للمنتخب الإسباني.