نتيجة مباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم : فوز منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف

نتيجة مباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم : فوز منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف
نتيجة الجزائر وإثيوبيا

نتيجة مباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم في إقصائيات كأس إفريقيا 2015، المقامة في المملكة المغربية، إنتهت بفوز منتخب الخضر بهدفين مقابل هدف واحد، حيث إستطاع أصدقاء مبولحي من العودة بالنقاط الثلاثة من الأراضي الإثيوبية، حيث أجريت مجريات المباراة على إستاد أديس أبابا في العاصمة.

المباراة تميزت بالاداء المتوسط من كلا المنتخبين، خصوصا المنتخب الجزائري، الذي تأثر أولا بعامل الطقس والحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى عامل أرضية الملعب، التي لم تكن في مستوى إجراء مباراة لكرة القدم، ورغم كل هذه الصعاب إلا أن المنتخب الجزائري، ونجح وبقوة في الفوز والعودة بنقاط المباراة، حيث أظهر رفقاء الحارس مبولحي على قتالية كبيرة.

وفي الدقيقة 34 من الشوط الأول، نجح اللاعب هلال السوداني، في إفتتاح نتيجة أهداف مباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم، حيث مرر من الجهة اليسرى، تمريرة بإتجاه منطقة الجزاء الإثيوبية، ولكن الكرة إرتطمت باحد المدافعين لتغير إتجاهها نحو المرمى، وتعلن على تسجيل أول أهداف محاربي الصحراء في هذه المباراة، لتنتهي مجريات الجولة الأولى بفوز منتخب الخضر.

وفي الشوط الثاني، حاول أصحاب الأرض، تعديل نتيجة مباراة الجزائر وإثيوبيا، والبحث عن تسجيل هدف التعادل في المباراة، ولكن المنتخب الجزائري، إستغل تقدم لاعبي المنتخب الإيثيوبي إلى خط الهجوم، ليتمكن من إضافة الهدف الثاني في المباراة عبر هجمة مضادة، لتنتهي الكرة، بين أقدام لاعب الوسط ياسين براهمي الذي يضعها في المرمى الإثيوبية، ويلعن على تسجيل ثاني أهداف الجزائر في المباراة.

المنتخب الإثيوبي، لم يهدأ له بال، وحاول تقليص نتيجة المباراة، والبحث عن تسجيل أول الأهداف، وهو ما أتيح له عن طريق لاعبيه صلاح الدين سعيد، الذي يلعب في الأهلي المصري، وذلك في الدقيقة الأخير من الوقت البدل الضائع من المباراة، عن طريق ضربة جزاء.

وبهذا تنتهي نتيجة مباراة الجزائر وإثيوبيا بهدفين مقابل هدف واحد، لصالح محاربي الصحراء، وتمكن من تصدر المجموعة الثانية، في إنتظار مباراة مالي ومالاوي اليوم مساءا، في إطار مباريات نفس المجموعة الثانية.

أهداف مباراة الجزائر وإثيوبيا

الجزائر    2 إثيوبيا    1
  1. هلال سوادني    د 34
  2. ياسين براهمي   د84
  1. صلاح الدين سعيد  د95