التخطي إلى المحتوى
توقف موقع حافز اليوم السبت ومخاوف من فرض حسومات عدم تسجيل الدخول

تحديث السبت 6 سبتمبر 19:35

أكد الناطق الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية ، في تصريح صحفي له مساء اليوم، أن المستفيدين الذين لم يتمكنوا من إتمام عملية الدخول لموقع حافز، اليوم السبت بسبب توقف الموقع عن الخدمة، أنه لن يتم خفض المخصص المالي أو تسجيل أية مخالفات عليهم  بسبب عدم الدخول.
وأشار إلى أنه تم اتخاذ قرار بإعفاء منْ تعذر عليه الدخول السبت، بعدم تسجيل أية مخالفات أو خفض في المخصص المالي.

توقف موقع حافز عن الخدمة اليوم السبت لأسباب مجهولة ، حيث تعذّر على المستفيدين تسجيل الدخول للموقع لتحديث بياناتهم، كما توقف البرنامج منذ عدة أيام عن عن إرسال الرسائل التذكيرية التي كان يرسلها من حين لآخر للمسجلين في الموقع، تفادياً للحسم من الإعانة الشهرية للباحثين عن العمل .
تسبب هذا التوقف المفاجئ للموقع في تخوف المسجلين في برنامج “حافز” لإعانة الباحثين عن العمل ، من فرض حسومات التسجيل التي تفرض في حال عدم دخولهم للموقع وفقا للشرط الإلزامي بالتسجيل الأسبوعي لموقع “حافز” .
ولم تكشف أي رسمية عن اسباب التوقف المتكرر للموقع ، حيث لاحظ أغلب المسجلين ببرنامج حافز توقف الموقع عن العمل لأكثر من 24 ساعة مع بداية كل أسبوع على مدار الأشهر الماضية .
وعبر المستفيدون من “حافز” عن استياءهم وتخوفهم من فرض حسومات على الإعانة الشهرية بسبب تعذر دخولهم للموقع ، لأسباب يجهلونها .

قد يهمك أيضًا

التعليقات