التخطي إلى المحتوى
إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى 2014 ظهرت الآن

إعتماد نتائج إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية غدا السبت 6 من سبتمبر حسب تصريح الشيخ جعفر عبدالله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بأنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي في تمام العاشرة صباحا لإعلان نتيجة الدور الثانى لطلاب الثانوية الأزهرية على جميع معاهد محافظات مصر العربية ، ولقد بلغت نسبة النجاح بالدور الأول إلى 32 % وهى نسبة منخفضة جدا نظرا لوضع تشديدات على الأمتحانات منعت الطلاب من محاولات الغش .

ولقد أدى طلاب الثانوية الأزهرية الأمتحانات فى الفترة من 16 أغسطس وحتى 27 أغسطس 2014 ، وبدأت على الفور أعمال الكنترولات لتصحيح أوراق إجابات الطلاب ثم رصد الدرجات وتجميعها حتى تنتهى من تسليم النتائج فى أسرع وقت قبل بدء العام الجامعى .

ويتيح موقع الأزهر التعليمى للطلاب بالشهادات الأعدادية والثانوية الأزهرية معرفة النتائج فور إعتمادها بإدخال رقم الجلوس ، كما ينقل لكم موقع اليوم السابع النتائج كاملة لطلابه كل عام لطلاب القسم العلمي والأدبى بعد أعتمادها فى الحال .

يمكنك عزيزي الطالب أن تحصل على نتيجة الدور الثانى بالثانوية الأزهرية من موقعكم المفضل مصر فايف بكل سهولة ويسر من خلال زيارة صفحة نتائج إمتحانات الشهادات الأزهرية من هنا , وشاركونا بالتعليقات مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق .

الآن أعتمد الشيخ عبدالله جعفر رئيس قطاع المعاهد الأزهرية نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى ووصلت نسبة النجاح إلى 69%.

قد يهمك أيضًا

التعليقات