اخر اخبار مصر اليوم السبت 9 سبتمبر من جريدة أخبار اليوم

اخر اخبار مصر اليوم السبت 9 سبتمبر من جريدة أخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأخر الأخبار المصرية نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي الصادر اليوم السبت 6 سبتمبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الثالثة ، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن المؤتمر الإقتصادي المصري برعاية مؤسسة الأخبار بعنوان ” مصر تنطلق في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي غداً ” ، و مشاركة بارزة من المستثمرين العرب .. و أمريكا و أوروبا تطلب الحضور .

أما عن الأزمة التي حدثت في مصر و إنهيار لشبكة الكهرباء في الصباح الباكر من يوم الخميس فخبر بعنوان ” سوء التشغيل أدى إلى خطأ تسبب في إنهيار شبكة الكهرباء ” ، مهندس شاب يعالج المشكلة و يصلح أخطاء قيادة كبيرة .

خبر أخر بشأن تطبيق الحد الأقصى في بعض مؤسسات الدولة بعنوان ” القطاع المصرفي يطبق الحد الأقصى للأجور ” ، و فرنسية من أصل مصري تشتري شهادات قناة السويس ب 2 مليون جنيه .

خبر أخر  عبارة عن تصريح على لسان مدير إدارة التهرب الضريبي عن الموازنة المصرية بعنوان ” مدير إدارة التهرب الضريبي : نبحث عن 82 مليار جنيه قيمة أنشطة خافية عن الدولة ” .

أما عن عيد الفلاح فخبر عن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الإحتفالات باليوم بعنوان ” السيسي يشارك الفلاحين إحتفالهم بعيدهم .. الثلاثاء ” ، و الرئيس يعلن أخباراً سارة و مشروعات قوانين لتحسين أوضاع المزارعين .

خبر أخر عن أنباء عن زيارة الرئيس الروسي لمصر بعنوان ” السفير الروسي سيرجي كبرينشيلكو : بوتن في القاهرة .. قريبا ” .