أخبار برشلونة اليوم السبت 6/9/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم ومتابعة مستمرة طيلة اليوم

أخبار برشلونة اليوم السبت 6/9/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم ومتابعة مستمرة طيلة اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 6/9/2014، نقدمها في النشرة الرياضية، على موقع مصر فايف، حيث نقدم جميع أخبار البرصا اليوم، وبتحديث مستمر، وذلك من جميع الصحف الإسبانية التي تهتم بالبلوجرانا، خصوصا صحيفة السبورت التي تعتبر من الصحف الموالية لنادي برشلونة.

ليونيل ميسي يواصل تداريبه الفردية

نشرت صحيفة السبورت، صورة لنجم برشلونة، والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو يمارس التداريب الفردية، وذلك من أجل التعافي من الإصابة، التي كان تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإسباني، ضد نادي فياريال، وكانت قد حرمته من المشاركة في مباراة المنتخب الأرجنتيني الودية، ضد منتخب ألمانيا.

ديل بوسكي يستدعي منير

قالت صحيفة السبورت الكتالونية، أن مدرب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، الدون فيسينتي ديل بوسكي، وجه الدعوة إلى نجم برشلونة الصاعد، ذو الأصول المغربية، منير الحدادي، وذلك من أجل تمثيل إسبانيا في مباراتها القادمة ضد منتخب مقدونيا، في إقصائيات كأس أوروبا 2016.

وبهذا يكون منير الحدادي، قد إختار تمثيل المنتخب الإسباني وحمل قميص إسبانيا على حساب قميص المنتخب الوطني المغربي، الذي كان قد بذل العديد من المجهودات من أجل إقناع اللاعب باللعب للمغرب، خصوصا أن منتخب أسود الأطلس يستعد لبطولة كأس إفريقيا 2015، التي ستقام على أرضه، في منتصف شهر يناير القادم.

ساندور إلى منتخب إسبانيا أقل من 21 سنة

هذا بالإضافة إلى أن منتخب إسبانيا لأقل من 21 سنة، قام بتوجيه الدعوة إلى لاعب برشلونة المهاجم ساندرو روميرز، وذلك من أجل الدخول في المعسكر الإستعدادي للمنتخب قبل مباراته القادمة، ساندرو سوف يأخذ مكان زميله منير الحدادي، الذي سيلعب رفقة المنتخب الإسباني الأول.

مورينهو : لويس إنريكي شخص رائع وسوف ينجح رفقة البرصا

قال البرتغالي جوزيه مورينهو، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، أن الإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة الجديد، شخص ناجح وطموح، وسوف يحقق النجاح في عمله كمدرب، وقال مورينهو أن إنريكي شخص رائع، ويحترمه منذ أن كان لاعبا في البرصا، وقتها كان مورينهو يشغل منصب مساعد مدرب برشلونة أنذاك.

نيمار يسجل هدف فوز المنتخب البرازيلي

نجح نجم نادي برشلونة، والمنخب البرازيلي، نيمار داسيلفا، من تسجيل الهدف الوحيد، في مباراة البرازيل وكولومبيا الودية، فجر يوم السبت، والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سجل نيمار هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 من المباراة.