برنامج فايرفوكس Firefox احدث اصدار رقم 32 “2”

برنامج فايرفوكس Firefox احدث اصدار رقم 32 “2”
فايرفوكس

تحديثات

يعتبر متصفح فايرفوكس من اقوي متصفحات الانترنت و حسب الإحصائيات انه حقق نجاح كبير في فترة قصيرة جداُ، ويتميز متصفح فايرفوكس انه يمكن تحديد اللغة عن طريق الاعدادات و اللغات المتاحة هي اللغة العربية و اللغة الانجليزية.

يعمل فايرفوكس بأكثر من لغة، ولكن يختلف عن جوجل كروم في أنه عندما تريد تحديد اللغة العربية يجب تحميل المتصفح بنفس اللغة، ولكن في كروم فقط كل ما عليك تغيير اللغة من الإعدادات .

والجدير بالذكر عند تحميل البرنامج يعمل باللغة الافتراضية وهي الانجليزية، ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.

فايرفوكس

اصدرت شركة موزيلا رسمياُ المتصفح فايرفوكس الجديد و يحمل رقم 32، و الذي يعمل علي جميع انظمة التشغيل مثل أندرويد و ويندوز ماك، ويجتمع في هذه الاصدار العديد من المميزات و منها الطريقة الجديدة HTTP cache”” التي تساعد علي سرعة الأداء و سهولة تبديل اللغات علي أجهزة الاندرويد و يواجة متصفح فايرفوكس في هذه الفترة منافسة قوية بينة و بين متصفح جوجل كروم.

و يوجد اضافات عديدة لطريقة HTTP cache”” تعمل علي استعادة البيانات بعد ازالتها او حدوث أي crash””، و الكثير من مستخدمي الانترنت يستخدموا مصفح فايرفوكس لأنه متصفح قوي و قابل للتعديل و تهتم شركة فايرفوكس بصدور كل فترة قصيرة بحديث جديد يتمتع بمميزات افضل من التحديث الماضي.

و يتميز متصفح فايرفوكس بالخصوصية القوية و الأمان و يقوم بحماية البيانات و الأرقام و الصفحات السرية و كل امر يهمك من صفحات او ملفات شخصية، و الكثير من الناس لا يضعوا متصفح فايرفوكس في مقارنة مع أي متصفح اخر لأنه يأتي بعد متصفح انترنت إكسبلورر.