التخطي إلى المحتوى
برنامج لاين “LINE” للمكالمات الصوتية والشات أحدث إصدار
برنامج لاين

يعد برنامج لاين “ Line “  من أكبر وأشهر البرامج في مجال المحادثات الكتابية والمكالمات الصوتية عبر الانترنت، وهو من البرامج المجانية التي لا تحتاج إلى رسوم تفعيل أو اشتراك أو أي تكاليف لاستخدامها، وهو بسيط وسهل الاستخدام ومتاحاً لمعظم الأجهزة الذكية و أيضاً أجهزة الكمبيوتر بنظم التشغيل المختلفة .

كما يدعم البرنامج خدمة المكالمات المرئية المجانية، حيث يمكنكم البرنامج من التواصل مع من تحب صوتاً وصورة بسهولة وجودة عالية في المكالمات وبدون تكاليف، منافساً بذلك برنامج سكايب الشهير في هذا المجال، ويتيح البرنامج خاصية الجروب شات، مما يمنح المستخدم إمكانية الاشتراك في أي مجموعة يريدها للتواصل مع المزيد من الأشخاص من العديد من الدول حول العالم .

وقد حقق برنامج لاين أكثر من 100 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد، ليحتل المركز الثالث عشر على المتجر في قائمة أكثر البرامج المجانية تحميلاً، وحصل أيضاً على تقييم جيد جداً من الملايين من مستخدميه .

لتحميل البرنامج أضغط هنا للحصول على أحدث إصدار من البرنامج، بعد الدخول على صفحة التحميل يمكنك اختيار نظام التشغيل الخاص بجهازك ليتم تحميل أحدث نسخة متوافقة مع جهازك، حيث يدعم البرنامج معظم أنظمة التشغيل الشهيرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.