تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger بآخر تحديث على الهواتف الذكية

تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger بآخر تحديث على الهواتف الذكية
تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية

صدر التحديث الرسمي الجديد لتطبيق Facebook Messenger على متاجر التطبيقات في أجهزة الأندرويد و الآيتونز و غيرها من متاجر التطبيقات ، و جاء ذلك التحديث بغرض تطوير أكواد التطبيق ليتناسب مع الهاتف الذكية القدامة هذا العام ، حيث يعتزم المطورون زيادة سرعه و كفاءة فيس بوك ماسنجر لما يتناسب مع حاجة المستخدمين.

فيس بوك ماسنجر هو تطبيق الهواتف الذكية التابع لشركة فيس بوك ،  فقد صدر هذا التطبيق ليغني المستخدمين عن التطبيق الأصلي الذي خصص فقط لمتابعة آخر الأخبار و التطورات ، أما Facebook Messenger فهو مخصص للمحادثات و التواصل بين الأصدقاء و الزملاء.

Facebook Messenger كان حلا مثليا لمحبي الدردشة ، حيث لم يعد من الضروري التنقل بين أوامر تطبيق Facebook الاعتيادية للوصول لرسائل الدردشة ثم الرد عليها ، كلا بل إن فيس بوك ماسنجر حل هذه المعضلة بتوفير إشعارات على الهاتف لكل رسالة جديدة تصل إليك ، كما أنه يتيح لك إمكانية معرفة من قام بمشاهدة رسائلك ، ليس هذا وحسب بل إن التطبيق سهل مشاركة الصور و مقاطع الفيديو فأصبحت أكثر سلاسة و سهولة.

التحدث مع الأصدقاء في المجموعات أصبح أكثر سهولة مع Facebook Messenger ، ففي السابق كان المستخدمون يعانون من بطئ واضح في الفيس بوك و صعوبة في الدردشة ، إلا أن إصدار تطبيق دردشة منفصل عن تطبيق فيس بوك الأصلي جعل الأمر أكثر سهولة و أقل تعقيدا ، فمهما كثرت المجموعات المشترك بها يمكن و بكل سهولة التنقل بينها و الرد عليها بدون أي مشاكل.

هناك العديد من المزايا التي يحملها هذا التطبيق ، لما لا تكتشفها بنفسك عن طريق تثبيته على جهازك الذكي ، ما عليك إلا دخول الروابط في الأسفل.

روابط التنزيل

[ Android Apple Windows Phone ]

في حالة واجهتك أي مشكلة لا تتردد بترك تعليق في الأسفل.