التخطي إلى المحتوى
فوائد تناول الماء بالليمون فى الصباح

إن تناول الماء بالليمون فى الصباح الباكر على الريق له العديد من الفوائد العظيمة التى لا نقدرها ولا نعلمها ونعرض لكم أهم فوائد تناول الماء بالليمون على الريق فى الصباح الباكر فى نقاط سريعة الفوائد الصحية والطبية.

تناول الماء بالليمون يعمل على ترطيب الجسم والوقاية من الجفاف حيث أنه الليمون يضفى على الماء طعم مميز يساعد على تناول كميات كبيرة من الماء مما يساعد على التخسيس، ويعمل الماء بالليمون كذلك على صفاء البشرة ويحمى من ظهور التجاعيد لاحتواء الماء بالليمون على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة وخاصة فيتامين سى.

ويعمل الماء مع الليمون على تحسين مناعة الجسم حيث أن الليمون يحسن من قدرة الجهاز المناعى على مقاومة الامراض وخاصة الانفلونزا ونزلات البرد، وكذلك يقى الماء مع الليمون من النقرس والتهابات المفاصل حيث يمنع هذا المشروب من ترسيب حمض اليوريك اسيد فى المفاصل.

والماء مع الليمون يعملان على تحسين عملية الهضم والتخلص من الامساك والحموضة والانتفاخ وعسر الهضم ويعملان على تنقية الجهاز الهضمى من السموم ، ويعمل الماء والليمون على الوقاية من التهاب مجرى البول حيث يعمل الليمون مع البول على ادرار البول ويحمى من العدوى بالبكتريا ويساعد فى تنقية مجرى البول من السموم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.