برنامج جوجل كروم Google Chrome احدث اصدار 37.0.2062.103

برنامج جوجل كروم Google Chrome احدث اصدار 37.0.2062.103
جوجل كروم

تحديثات

في الإصدار الجديد من جوجل كروم تم إضافة ميزة حفظ كلمات المرور بشكل أفضل، فعند فتحك أي صفحة تطلب تسجيل دخول كل ما عليك فقط كتابة الاسم وكلمة المرور وسوف تظهر علامة المفتاح التي تخبرك بأنه يمكن حفظ كلمة المرور .

النسخة الجديدة من جوجل كروم تحمل رقم 37.0.2062.103 وتعتبر آخر نسخة رسمية تم طرحها من جوجل عبر الموقع الرسمي لتحميل كروم .

يمكن التحديث التلقائي للبرنامج من القائمة ثم الانتقال إلى About، ومن ثم سوف يبدء التحميل التلقائي للتحديث الجديد من البرنامج .

جوجل كروم

و الجدير بالذكر ان برنامج جوجل كروم يواجه منافسة قوية بينة وبين متصفح فايرفوكس بسبب تحديث برنامج فايرفوكس واصدار نسخة جديدة من فايرفوكس رقم 32، ولكن برنامج جوجل كروم رائد في مجاله من سنين سابقة و سيبقي دائماُ في المقدمة.

الاصدار الاخير لمتصفح جوجل كروم 2015 يعتبر من اقوي الاصدارات الصادرة لشركة جوجل العملاقة، و يعتبر حاليا المتصفح بشكل عام رائد المتصفحات المنتشرة حالياُ، علي الرغم من قوة المنافسة.

و لكن المميزات المتوفرة في متصفح جوجل كروم جعلته من اقوي المتصفحات الموجودة في مجال الانترنت، من هذه المميزات بسرعة فائقة في فتح الصفحات، و من مميزات الاصدار الاخير لمتصفح جوجل كروم ان تم حل المشاكل و الأخطاء البرمجية التي كانت موجودة في متصفح جوجل كروم.

و متوفر الاصدار الاخير التي اصدرته شركة جوجل للاندرويد او تنزيل للكمبيوتر مجانا بنسختي عربي و انجليزي، وعند تحميل البرنامج من هنا سوف يفتح باللغة الافتراضية، ومن الممكن تغير اللغة عن طريق الاعدادات الموجودة في البرنامج، و يتوفر برنامج جوجل كروم بالعديد من اللغات منها اللغة العربية و اللغة الانجليزية.