التخطي إلى المحتوى
برنامج فايبر viber 4.3.3 أحدث اصدار
فايبر

برنامج فايبر أو viber هو برنامج محادثاث صوتية مجاني شهير جدا و يستخدمه ملايين المستخدمين في العالم, حيث أن viber يقدم خدمة المكالمات الصوتية من هاتف لأخر مجانا أو من الكمبيوتر للهاتف كذلك و دون أي رسوم إضافية حيث أنه بامكاننا القول أنه مع فايبر لن تحتاج لشحن هاتفك من أجل التكلم.

طريقة عمل برنامج viber بسيطة جدا و سهلة حيث أنه يستوجب وجود برنامج فايبر لدى جهازي المتلكمين اضافة الى وجود اتصال بشبكة الأنترنت، ثم يقوم أحد المستخدمين بالاتصال بالاخر عبر الدخول الى واجهة برنامج viber في هاتفه أو حاسوبه و اختيار المخاطب.

جودة الصوت في برنامج فايبر عالية جدا عند وجود اتصال متوسط الى جيد بشبكة الانترنت لكنها تنخفض مع انخفاض قوة الاتصال بشبكة الأنترنت لدى أحد المتكلمين، إضافة لهذا فان برنامج viber يسمح كذلك بفتح غرف محادثاث جماعية تصل الى 100 متكلم في وقت واحد.

ما الجديد في اصدار فايبر 4.3.3

تم تحسين نظام الوقت الفعلي للاتصال أي أن المخاطب يستمع لرسالتك الصوتية في نفس الوقت الذي تتكلم فيه, كما تم زيادة الحد الأقصى لغرف المحادثة الصوتية في فايبر لمئة متلكم في وقت واحد وهذا انجاز عظيم !.

اضافة لهذا فقد تم تحسين التوافق مع أنظمة الكمبيوتر ويندوز و ماك واصلاح العديد من المشاكل و الأخطاء التي تم اكتشافها في النسخ السابقة. اضافة الى تمكين الولوج لبرنامج viber من و الىالدول التالية : أوكرانيا, النرويج, كرواتيا سلوفاكيا و رومانيا.

تحميل viber 4.3.3

في حال ما اذا كنت تريد تحميل فايبر  للكمبيوتر فيمكنك تحميله من هنا مجانا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.