التخطي إلى المحتوى
واتس اب للويندوز Whatsapp for PC
واتس اب

برنامج واتس اب هو برنامج مميز للمراسلة عبر الرسائل النصية القصيرة مجانا باستخدام شبكة الانترنت بين المستخدمين, حيث أن Whatsapp يتيح لك التواصل مع أي شخص في العالم و في أي وقت بشكل مباشر و بدون مشاكل مما يجعل برنامج Whatsapp أحد البرامج الأكثر تحميلا في العالم.

يحظى برنامج واتس اب بشعبية كبيرة و اقبال متزايد من طرف المستخدمين عبر العالم و هذا بفضل مميزاته الرائعة جدا و سهولة استخدامه, فبرنامج Whatsapp يتم عبره ارسال حوالي أزيد من 18 مليار رسالة نصية في اليوم الواحد وهذا الرقم كافي للتعبير عن الشهرة و الشعبية الكبيرتين التي يحظى بها برنامج واتس اب.

برنامج واتس اب من تطوير Whatsapp Inc و تمتلكه شركة Facebook, وهو برنامج متاح لأنظمة الموبايل فقط، لكن !!! نحن ننشر في هذا المقال طريقة سهلة و مشروعة لتشغير برنامج Whatsapp على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

طريقة تشغيل Whatsapp على الويندوز سهلة جدا و هي تتم عبر استخدام برنامج BlueStacks, هذا الأخير يقوم بتشغيل تطبيقات Apk أي تطبيقات نظام أندرويد على الكمبيوتر كما لو أنه جهاز تابلت و ليس كمبيوتر.

أولا تحتاج الى تحميل برنامج BlueStacks مجانا من هنا، ثم الدخول الى  متجر تطبيقات أندرويد Google Play Store و البحث عن برنامج Whatsapp عبر ادخاله في مربع البحث و تحميله بشكل عادي كما لو أنك تقوم بتحميله لأي هاتف ذكي أو تابلت، أو يمكنكم بدل الدخول الى متجر جوجل بلاي تحميل واتس اب بصيغة Apk عبر الرابط في نهاية الموضوع.

تحميل Whatsapp مجانا

الحجم : 10 ميغا بايت | الترخيص : مجاني

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.