التخطي إلى المحتوى
ماذا قال أبو تريكة بعد قرار اعتبار جماهير الأولتراس جماعة إرهابية

في رد قوي من الماجيكو محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي المعتزل حديثاً علي قرار لجنة الأندية المصرية باعتبار جماهير الأندية الشعبية ” الاولتراس” جماعة إرهابية وأيضاً رفع قضية تطالب الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الداخلية بالتعامل معهم بنفس التعامل مع الجماعات الإرهابية المسلحة .

وقال أبو تريكة في تغريده علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لن نتعود من الأهلي أن يساق ولكن يذهب الأشخاص ويبقي الكيان وأضاف انه في غاية السعادة برد نادي وادي دجلة والذي اعلن عن رفضه هذا البيان مؤكداَ أن هدة الجماهير تحب وتعشق أنديتها .

يذكر أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة الأندية قد اعلن انه ضد جماهير الاولتراس وانه سوف يقضي عليهم وحملهم مسئولية تعرضه للاغتيال .

وفي نفس السياق اعلن النادي الأهلي عن مساندته لقرار لجنة الأندية مؤكداً علي أنه يجب انتهاء شغب الملاعب وتعود الجماهير العاشقة للعبة للتشجيع من جديد وأضاف محمود طاهر رئيس النادي  علي تمسكه بعودة الجماهير ولكن باحترام اللعبة علي حد قوله .

وعن موقف نادي وادي دجلة والذي رفض هذا البيان شكلاً ومضمونا مؤكداً علي أن الجماهير هي أساس اللعبة والتطور في التشجيع هو الذي يعطي الحماس في الملعب واستنكر رد فعل مسؤولي اتحاد الأندية في التعامل مع جماهير الاولتراس وتسائل إذا لم يكن هناك تشجيع من الاولتراس، أين سيكون التشجيع إذاً ؟

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.