التخطي إلى المحتوى
نوكيا لوميا والاصدار الاخير لوميا 920

تأتي سلسلة هواتف Lumia من شركة نوكيا بالعديد من المزايا الرائعه،
مثل الشحن اللاسلكي. سواء كان ملحقًا بهاتفك أو متوفر كغطاء أو واق للهاتف، تسمح لك خاصية الشحن اللاسلكي بشحن البطارية عن طريق وضع الهاتف على لوحة خاصة.
فيما تتوفر مجموعه كبيره من هذه الشواحن حيث يمكنك الاختيار من بينها ؛ مثل وسادة الشحن الرائعة من Fatboy، أو سماعات الشحن الهوائية الرائعة من JBL.
يتوفر الشحن اللاسلكي لهواتف Lumia 920 و Lumia 820 فقط.

 

سنيماجراف : ميزة رائعه في هواتف نوكيا. فهي تسمح لك بالتلاعب في صورك بشكل مميز كأن تجعل اى جزء في الصوره يبدو متحركا

كما تأتى هواتف لوميا بعدسة تصوير رائعه تتيح فرصة التقاط عدة مشاهد في نفس اللحظه وتحريرها والاضافه عليها بل وازالة الاجزاء الغير مرغوب فيها من الصوره.

اما من خلاص التطبيق city lens فستستطيع اكتشاف كل في في المنوفيه من خلال نظره واحده الى الكاميرا.
يتوفر تطبيق HERE City Lens على هواتف Lumia 920 و Lumia 820 و Lumia 620 فقط.

مع Nokia Music تستطيع الاستماع إلى جميع أغانيك المفضلة على هاتفك مجانًا.لا تحتاج الى تسجيل او اشتراك. فقط اختر من بين 150 مجموعة أغاني يتم تحديثها باستمرار، وأنشئ قوائمك المفضلة بتحديد الفنانين الذين تحبهم. تعمل هذه القوائم في وضع اوفلاين – لذا يمكنك تنزيل قائمة التشغيل على هاتفك ومن ثم يمكنك الاستماع إليها في أي وقت تريد.

تأتي الهواتف الذكية Nokia Lumia Windows 8 محمله بإصدارات كاملة من برامج Microsoft Office وOutlook وInternet Explorer 10، ولذا تستطيع إنشاء ملفات Microsoft PowerPoint وExcel وWord وتحريرها عندما تكون بالخارج فضلاً عن سهولة وأمان عملية التصفح.
أيضا تستطيع مزامنة جميع ملفات العمل الموجودة على كمبيوترك الشخصي وهاتفك باستخدام مساحة 7 جيجا الفارغة على SkyDrive. فضلاً عن تشارك الملفات مع زملاءك باستخدام سيرفرات SharePoint أو Office 365.

قد يهمك أيضا

التعليقات