التخطي إلى المحتوى
واتس اب بلس “Whatsapp” للكمبيوتر و الهواتف المحمولة
واتس اب

برنامج واتس اب هو برنامج مراسلات كتابية يتربع عرش برامج التواصل عبر الأنترنت، وقد وصلت بعض الأنباء عن إضافة خاصية الاتصال الصوتي المجاني للواتس اب، وذلك بعد التحديثات التي قامت بها الشركة في الفترة الأخيرة و التي تدل على ذلك .

أما عن واتس اب بلس فهو نسخة مطورة من واتس اب الأصلي ويقوم بتطويره مجموعة من المهتمون بهذا المجال و الذين نجحوا في جعل واتساب بلس يلمع و يستخدمه الأفراد أكثر من واتس اب الأصلي و ذلك لتوافر عدد كبير من الخصائص لذا فهو برنامج غير رسمي ويمكنكم تحميل واتس اب من هنا  .

ومن خصائص و مميزات واتس اب بلس هو إمكانية إخفاء أخر ظهور في البرنامج منعاً للإزعاج، إمكانية حفظ نسخة من رسائل البرنامج لحين الحاجة، كما تتميز بزيادة الحد الأقصى لحجم الملفات المرسلة عبر البرنامج و كذلك تتميز بالشكل الفريد و لون البرنامج الأزرق الذي يحبه الكثير .

و يتوفر واتس اب بشكل عام لجميع الهواتف المحمولة إلا أن بعض الأفراد تعاني من مشكلة عدم القدرة على تشغيل البرنامج على الكمبيوتر إلا أن حل هذه المشكلة هو استخدام برامج مساعدة كمحاكي الأندرويد برنامج Bluestacks والذي يقدم لك هاتف اندر ويد على جهازك يمكنك تحميل ما تريد من برامج الأندرويد من متجر الأندرويد .

ويمكن لمستخدمي برنامج bluestacks تشغيل اي برامج أو العاب تعمل على الأندرويد على الحاسب الآلي بكل سهولة وهذا البرنامج ليس مقتصراً على واتس اب فقط .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.