أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 3/9/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 3/9/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 3/9/2014 نقدمها لكم من جديد، في هذا الموجز الرياضي اليومي، على موقع مصر فايف، حيث نجمع لكم أخر أخبار برشلونة اليوم ، من أهم الصحف الإسبانية، وبالخصوص الصحف الكتالونية التابعة للبرصا، والتي كان من بين أهم أخبارها اليوم، تصريح المدافع الفرنسي، لفريق برشلونة جيريمي ماثيو.

دي ماتيو : أريد أن أثبت أنني قادر على اللعب في برشلونة

في تصريح جديد للمدافع الفرنسي، جريمي ماثيو، لوسائل الإعلام الفرنسية، عقب مشاركته في تداريب المنتخب الفرنسي، الذي يستعد لمباراته الودية ضد المنتخب الإسباني، قال دي ماثيو، أنه يريد أن يثبت للجميع صحة قرار برشلونة بالتوقيع معه، ويؤكد لكل منتقذيه أنه قادر على اللعب في البرصا وكسب مكان أساسي في الفريق.

وللإشارة فإن إنتقال دي ماتيو إلى برشلونة، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالي، كان قد شهد موجة كبيرة من الإنتقاذات في الأوساط الرياضية، ومن طرف جمهور برشلونة، حيث إنتقذت الجماهير الكتالونية، هذه الصفقة بسبب إرتفاع سعر التعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى تقدمه في السن.

زوبي زاريتا : عقد دانيل ألفيس ينتهي في 2015

صرح المدير الفني في نادي برشلونة، لبعض وسائل الإعلام الإسبانية، أن عقد الظهير الأيمن في برشلونة، والمنتخب البرازيلي دانيل ألفيس، ينتهي في شهر يونيو 2015، وليس في شهر يونيو 2016، كما كان صرح بذلك اللاعب نفسه، في مؤتمر صحفي، أواخر شهر أغسطس الماضي.

برشلونة أنفق 157 مليون يورو في سوق الإنتقالات

نادي برشلونة الإسباني، أنفق أكثر من 157 مليون يورو، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالي، حيث قالت صحيفة الماركا، أن برشلونة أنفق مبلغ إجمالي قدره، 157.250.000 يورو، من أجل التوقيع مع بعض اللاعبين، ومن بين أبرزهم نجد، المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، والذي كان أغلى صفقات البرصا، في هذا الموسم.

صحيفة الماركا، قالت إن إنفاق برشلونة هذا المبلغ، يرجع إلى عدم قدرة الفريق، في جلب لاعبين جدد، لمدة موسمين، وذلك بسبب العقوبات، التي كانت قد أوقعتها المحكمة الرياضية، التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، بحق نادي برشلونة.

إصابة الحارس خوردي ماسيب

أعلن النادي الكتالوني برشلونة، على إصابة حارسه خوردي ماسسيب، وذلك في تداريب الفريق اليومية، وبعد إجراء الفحص الطبي، تبين أن خوردي ماسيب يعاني من إصابة على مستوى الاصبع الأصغر من اليد اليمنى، وقد تم تحديد فترة غيابه في أربعة أشهر تقريبا.

صحيفة السبورت : هذا الموسم هو الاخير لألفيس مع الفريق

مباشرة بعد تصريح المدير الرياضي، في فريق برشلونة، الإسباني زوبي زاريتا، أن عقد اللاعب البرازيلي دانيل الفيس، ينتهي في يونيو 2015، صرحت صحيفة السبورت التابعة لفريق برشلونة، أن هذا الموسم هو الأخير للاعب البرازيلي رفقة النادي الكتالوني، حيث سوف يرحل عن الفريق مجانا، وذلك بسبب نهاية عقده، هذا بالإضافة إلى أن البرصا لاتريد تجديد عقد اللاعب.