التخطي إلى المحتوى
شاهد عيان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مقتل 9 من الأهالي أمام معهد ضباط الصف بالشرقية (محدث)
مصرع 7 من الأهالي أمام معهد ضباط الصف بسبب تدافعهم لزيارة أبنائهم

لقي 7 من الأهالي مصرعهم صباح اليوم الثلاثاء أمام معهد ضباط الصف بأبو حماد في محافظة الشرقية، نتيجة تدافعهم لزيارة أبنائهم، فيما أصيب عدد آخر لم يتم الإفصاح عنه حتى هذه اللحظة، وتم القتلى والمصابين لمستشفى أبو حماد المركزي.

وحصل موقع “مصر فايف” على أسماء قتلى ضباط معهد الصف وهم”محمد محمد الجيلاني ” 70 سنة،أمنية ناجح خير الله ” 15 سنة من البحيرة،حنان حسن محمد، “50 سنة طنطا،سميحة شحاتة عاشور، 56 سنة البحيرة،خضرة الحسيني بحراوي، 70 سنة، ميت غمر، علاوةً على جثتين آخرتين مجهولتي الهوية”.

وتم التعرف على عدد من المصابين وهم “ناصر عبد الخالق محمد، 45 سنة، يقيم في بركة السبع بالمنوفية،إيمان عطية فرج، 30 سنة، تقيم في إيتاي البارود خلع بالكتف اليمنى،إيمان محمد نشأت، 25 سنة، طنطا، كسر بالساق اليمنى، وفاطمة محمد عبد النبي، 65 سنة، وتقيم في إيتاي البارود بالبحيرة، كسر بالساق اليمنى”.

وتكثف حالياً قوات الأمن من تواجدها أمام مستشفى أبو حماد بالشرقية خوفاً من غضب أهالي الضحايا، فيما قام منذ قليل وكيل وزارة الصحة بالشرقية بزيارة للمصابين للإطمئنان عليهم.

تفاصيل حادث مقتل 9 من الأهالي أمام معهد ضباط الصف بأبو حماد يوم الثلاثاء 2/9/2014

وفي تفاصيل جديدة عن الحادث أكد مصدر عسكري إرتفاع حصيلة ضحايا التزاحم أمام بوابات معهد ضباط الصف بمنطقة أبو حماد بالشرقية إلى 9 حالات وفاة، وقدم المتحدث الرسمي للقوات المسلحة نعياً وعزاءاً للشهداء من أسر الدارسين بمعهد ضباط الصف.

ويروي أحد شهود العيان تفاصيل الحادث فيقول انه رأى آلافاً من المواطنين متجمعة أمام البوابة الخلفية لمعهد ضباط الصف بأبو حماد، ووسط غياب التنظيم الأمني للواقفين، حدثت بينهم حالات إختناق وتدافع مما تسبب في إختناق عدد منهم ودهس عدد آخر.

ويضيف شاهد العيان “رأيت أحد الطلاب وهو يبكي على والده الذي توفي أمام باب المعهد الذي يدرس فيه حين جاء للإطمئنان عليه، يأتي هذا بعد أن تلقى اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية بلاغاً عاجلاً من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بمقتل 7 من أهالي طلاب معهد ضباط الصف بأبو حماد أمام أبوابه، علاوة على إصابة عدد آخر تم نقله للمستشفيات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. أذ لم يقتل المصرى بسبب الارهاب الاسود
    فأنه يقتل بسبب
    الاهمال – الاستهتار – الاستعلاء – عدم الاكتراث – السلبيه ………………
    تعددت الاسباب والموت واحد… وحسبى الله ونعم الوكيل . ولاسبيل لنا الا الدعاء لله بأن يرفع مقته وغضبه عنا انه ولى ذلك والقادر عليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.