أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 2/9/214 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 2/9/214 : أخر أخبار البرصا اليوم
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 2/9/2014 نقدمها لكم من جديد في هذا التحديث اليومي لجميع أخبار البرصا على موقع مصر فايف، حيث ننشر جميع أخبار الفريق كما جاءت في أهم الصحف الرياضية الإسبانية، والتي من بينها صحيفة الموندو وصيحفة السبورت الكتالونيتين، بالإضافة إلى صحيفة الماركا المدريدية.

إنيستا مصاب على مستوى الركبة ويغيب عن مباراة المنتخب

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن نجم فريق برشلونة، والمنتخب الإسباني اندريس إنيستا، لازال يعاني من الإصابة على مستوى الركبة، حيث كان قد غاب عن مباراة البرصا الماضية، في الدوري الإسباني، ضد نادي فياريال، وقالت الموندو ديبورتيفو، أن أنيستا لن يتمكن من المشاركة في مباراة إسبانيا وفرنسا الودية.

فابريجاس: لعبت مع برشلونة مصابا

لاعب برشلونة السابق، ولاعب نادي تشيلسي حالي، الإسباني سيسك فابريجاس، نشر على حسابه الشخصي على موقع إنستاجرام للتواصل الإجتماعي، أنه كان يلعب رفقة البرصا وهو مصاب ويعاني من الألم، حيث قال أن مباراة فريقه تشيلسي ضد إيفرتون يوم السبت الماضي، في الدوري الإنجليزي، هي المباراة الأولى له بدون ألام، بعد ثمانية أشهر.

المنتخب الفرنسي يستدعي ماثيو

مدرب المنتخب الفرنسي، ديشامب وجه الدعوة إلى مدافع برشلونة، الفرنسي جيريمي ماثيو، وذلك من أجل الدخول في المعسكر التدريبي للمنتخب الفرنسي، للإستعداد للمباراة الودية القادمة، والتي سيواجه فيها منتخب الديوك الفرنسية، منتخب اللاروخا الإسبانية.

ميسي يغيب عن مباراة الأرجنتين الودية

ومع المزيد من أخبار برشلونة اليوم ، فقد أعلن نادي برشلونة، أن نجم الفريق ليونيل ميسي، لن يتمكن من الذهاب إل المعسكر التدريبي للمنتخب الأرجنتيني، الذي يجري إستعداداته للمباراة الودية القادمة، والتي سوف يواجه فيها المنتخب الألماني، في مباراة يعتبرها الكثير عبارة عن إعادة لنهائي كأس العالم 2014.

حيث أعلن طبيب نادي برشلونة، أن ميسي يعاني من حمل عضلي على مستوى فخذه الأيمن، مما يستوجب خضوعه للراحة، حتى لاتكون أي مضاعفات أخرى.

منير لايعاني من إصابة خطيرة

قالت صحيفة الماركا، أن لاعب برشلونة الشاب منير الحدادي، ذو الأصول المغربية لايعاني من أي إصابة خطيرة، بعد أن شعر ببعض الألام في مباراة برشلونة الماضية، ضد نادي فياريال، وقالت الماركا، أن اللاعب سوف يكون جاهزا للمشاركة في مباراة برشلونة القادمة، بالإضافة أيضا إلى مشاركته رفقة المنتخب الإسباني أقل من 21 سنة، حيث تم إستدعاء منير الحدادي لأول مرة.

منير الحدادي : ميسي لاعبي المفضل

قال اللاعب المغري الأصل، والإسباني الجنسية، منير الحدادي نجم برشلونة الإسباني، والذي ظهر إسمه بشكل ملفت مع بداية الموسم الرياضي الحالي، أن نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو نجمه المفضل، وأضاف أنه يشعر بالسعادة للعبه إلى جانب ليونيل ميسي.

تير ستيجن يشارك في تداريب برشلونة اليوم

عاد الحارس الألماني مارك تير ستيجن للمشاركة في تداريب برشلونة اليوم، حيث تدرب مع المجموعة في المدينة الرياضية، خوان جامبر، رفقة كل لاعبي النادي الكتالوني الذين لم يتم المناداة عليهم، من طرف منتخباتهم الوطنية، حيث شارك تير سيتجن في تداريب برشلونة اليوم بصفة طبيعية، حسب مانشرت جريدة السبورت.