تحديث جديد: واتس اب “whatsapp” لجميع أنواع الهواتف الإصدار الأخير رسمياً مجاني

تحديث جديد: واتس اب “whatsapp” لجميع أنواع الهواتف الإصدار الأخير رسمياً مجاني
واتس اب

تحديث: إضافة تأخر التحديثات لهواتف ويندوز فون التي لم يصل لها التحديث حتى الآن .

يجب أن يتم تحميل البرنامج على الهاتف المحمول ليعمل بشكل أفضل .

تحديث 3: نسخ واتس اب بلس ليست تابعة بشكل رسمي لواتس اب؛ حيث لم يتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي للواتس اب ولكن يتم تطويرها من قبل فريق تطوير على قدر عالي من الخبرة .

تحديث2: نبهت واتس اب مؤخراً على عدم تحميل أي نسخة سوى من المتاجر المعتمدة فقط؛ وذلك نظراً لما تم إصداره من نسخ غير رسمية من قبل الموقع الرسمي قد تؤدي إلى ضرر في الأجهزة، حيث يسعى بعض المبرمجين إلى تطوير نسخ ولكن تلك النسخ تكون مضرة .

البرنامج متوفر لنظام أندرويد بآخر التحديثات، في حين أنه يمكن تنصيبه على الجهاز المكتبي بطرق أخرى، ولكن يفضل استخدام واتس اب على الهاتف المحمول فقط .

برنامج واتس اب من أفضل البرامج المتاحة حاليا على الإطلاق ، فهو ليس برنامج للدردشة فقط ، بل هو برنامج لإرسال و استقبال الصور و الفيديوهات و الملفات الصوتية بجميع أنواعها ، كما يقوم واتس اب على عدة فروض بسيطة تقوم بتسهيل استخدام البرنامج لجميع المستخدمين ، يسمح لك واتس اب بالدردشة الجماعية و المراسلة الفردية لأي شخص من أي مكان في العالم .

يعتبر واتس اب من أقوى برامج الماسنجر و المحادثات و قد حصل على شهرة و شعبية كبيرة جدا في فترة قليلة فهو يسمح للمستخدم بالتواصل مع الأصدقاء و الأحباب في أي وقت و بأسهل طريقة ممكنة ، كما أنه متاح لجميع أجهزة الأندرويد و الهواتف المحمولة الحديثة ، فقط يجب توافر الإنترنت في هاتفك وقم بالاستمتاع بمزايا واتس اب العديدة والمفضلة بين كل البرامج الحديثة.

الجدير بالذكر أنه يتم إرسال حوالي 18 مليار رسالة في اليوم الواحد من جميع أنحاء العالم ، فذلك أكبر دليل على أن برنامج واتس اب من أهم برامج التواصل الإجتماعي في الفترة الحالية .

التحميل المجاني من هنا، وبعد الدخول للموقع الرسمي سوف يتم تحويلك باستخدام نظام تحويل تلقائي حسب النسخة المتاحة لهاتفك .

يمكن تشغيل واتس اب على أجهزة سطح المكتب ولكن يجب تحميل برنامج آخر مساعد لهذه العملية، ويختلف أداء البرنامج على الهواتف المحمولة عن سطح المكتب .

في الفترة الأخيرة أداء برنامج واتس اب في متجر ويندوز فون لم يبدو جيداً، فقد تراجع الترتيب في المتجر وسط البرامج المجانية، ولكن من المرجح أن يعود مرة أخرى بعد التحديث الأخير .

واتس اب يعمل بشكل مجاني، ولكن هناك تكلفة بسيطة في السنة 2 دولار الاشتراك، وعند التسجيل تحصل على سنة مجاناً .

البرنامج متوفر لجميع أنظمة الهواتف، ويعمل فريق التطوير دائماً على تطوير النسخ القديمة من البرنامج؛ حيث أن هناك نسخ لازالت لم يتم تحديثها .

يعتبر واتس اب أسهل وسيلة للمراسلة الكتابية؛ فسابقاً كانت المراسلة عبر الهواتف المحمولة بتكلفة إضافية بنظام الرسائل، ولكن الآن مع واتس اب التجربة المجانية للمراسلة الكتابية أصبحت متوفرة .

ويدعم ايضا خاصيه المحادثات الصوتيه للتواصل مع الجميع بسرعه وسهول مع مجموعه او شخص اخر .

وعند تحميل البرنامج يجرى البرنامج تلقائيا اطلاع على قائمه الاسماء المتاحه فى الهاتف حيث يكون ارتباط تلقائى مع الارقام المشتركه مسبقا فى البرنامج .

يعمل الواتس اب عبر الاتصال بالشبكة بشكل مدفوع، ويمكن الاتصال عن طريق الوايرلس، وسوف يعمل البرنامج في كلا الحالتين .

يذكر أن هواتف ويندوز فون قد عانت كثيراً من تأخر تحديث واتس اب لهواتفها، على الرغم من وصول تحديثات لأنظمة أخرى .

ومن المنتظر أن تصل تحديثات لبرامج المراسلة الكتابية والصوتية الأخرى، كذلك وجود منافسة بين الواتس اب وبرامج المراسلة الصوتية؛ وذلك بعد نية فريق التطوير إضافة خاصية المكالمات الصوتية في التحديث القادم من البرنامج .