التخطي إلى المحتوى
واتس اب “Whatsapp” للكمبيوتر و كافة أجهزة المحمول الإصدار 2.11.364
واتس اب

تحديث: عزمت شركة واتس اب على إطلاق خدمة الإتصال الصوتي المجاني في أقرب وقت، وبهذا سيصبح واتس اب منافساً لبرامج الاتصال الصوتي مثل فايبر وسكايب، وتدل هذه الخطوة على رغبة شركة فيس بوك المطورة لواتس اب على السيطرة على سوق التواصل عبر الأنترنت .

برنامج واتس اب، البرنامج الذي حقق أكبر عدد من المستخدمين النشطين في الشهر حيث وصل عدد المستخدمين إلي 600 مليون مستخدم نشط، ووصل عدد الرسائل المرسلة من خلاله إلي واحد مليار رسالة يومياً .

وبرنامج واتس اب هو برنامج مراسلة كتابية تسطيع بها التواصل مع أصدقائك و أقاربك بمجرد توافر البرنامج لديك و لديهم، ويتميز برنامج واتس اب بسرعة إرسال واستقبال الرسائل و إمكانية إرسال الملفات المضغوطة و الصور و الموسيقى بكل سهولة ويمكنكم تحميل البرنامج من هنا  .

لتحميل برنامج واتس اب لنظام الأندرويد من هنا، لنظام ال Ios من هنا، لنظام ويندوز فون من هنا،  وقد أصدرت شركة واتس اب بالأمس نسخة للبرنامج خاصة بنظام أندرويد وير والذي تستخدمه الساعات الذكية و يوجد به عدد من المميزات يمكنكم معرفتها من هنا .

وبرنامج واتس اب يتوفر لكافة الأجهزة و الأنظمة وبخاصة أجهزة الهواتف المحمولة، إلا أنك يمكنك تشغيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر  وذلك عن طريق استخدام برنامج مساعد حيث تقوم بتنصيب برنامج BlueStacks وهو برنامج يعمل كمحاكى لأجهزة الأندر ويد.

وبعد أن تدخل على الجهاز الوهمي لبرنامج BlueStacks، تقوم بتسطيب البرنامج من متجر الأندر ويد بكل سهولة و سيفتج البرنامج على الكمبيوتر.

 

التعليقات

    1. يمكنك ذلك عن طريق استخدام برنامج مساعد حيث تقوم بتنصيب برنامج BlueStacks وهو برنامج يعمل كمحاكى لأجهزة الأندر ويد.

      وبعد أن تدخل على الجهاز الوهمي لبرنامج BlueStacks، تقوم بتسطيب البرنامج من متجر الأندر ويد بكل سهولة و سيفتج البرنامج على الكمبيوتر.
      لتحميل برنامج Bluestacks من هنا http://www.misr5.com/216491/تحميل-برنامج-تشغيل-برامج-الأندرويد-عل/http://www.misr5.com/216491/تحميل-برنامج-تشغيل-برامج-الأندرويد-عل/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.