أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 30/8/2014

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 30/8/2014

أخر الأخبار من داخل القلعة الحمراء اليوم السبت 30/8/2014 و إستعدادت النادي الأهلي للمباريات القادمة بالإضافة إلي حالة اللاعبين المصابين في الفريق و موعد مباراة النادي الأهلي في بطولة الكونفدرالية .

مران خفيف للاعبي النادي الأهلي اليوم

قام جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي بإجراء مران خفيف للاعبي النادي الأهلي صباح اليوم و إتسم المران بتدريبات بسيطة بالإضافة إلي تدريب اللاعبين علي تسديد ضربات الجزاء و سوف يخوض لاعبي النادي الأهلي مران اخر مساء اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

أخر أخبار اللاعبين المصابين في النادي الأهلي

عبدالله السعيد و محمد ناجي جدو يستعدوا للسفر إلي ألمانيا لإجراء أشعة للإطمئنان علي مدي تحسن حالتهم تحت إشراف الطبيب المعالج شيفرهوف و ذلك لتحديد برامج تأهيلية أخري لضمان الشفاء من الإصابة التي تعرضوا لها منذ شهر.

أما عن لاعب المقاولين السابق و الأهلي الحالي محمد فاروق فقد أدي المران اليوم كاملا مع زملاءه داخل الفريق و أصبح قادر علي المشاركة في المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة النجم الساحلي.

كما شعر مهاجم الفريق عماد متعب بالإرهاق مما أدي إلي إستبعاده من مران الفريق الجماعي و إكتفي بإجراء بعض التمرينات البسيطة حول المرمي.

نادي القطن الكاميروني يعلن موعد مباراته مع الأهلي في الكونفدرالية

قام نادي القطن الكاميروني بإعلان موعد المباراة المرتقبة بينه و بين النادي الأهلي في الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية و قد قام بتحديد يوم 20 سبتمبر المقبل لمواجهة النادي الأهلي في مباراة الذهاب.

يذكر أن النادي الأهلي قد قرر سفر شيف مخصوص مع البعثة لإطهاء بعض الأطعمة للاعبي الفريق و هو ما أوصي به الإسباني خوان كارلوس جاريدو.