نشطاء يطالبون بتولي عدلي منصور رئاسة البرلمان القادم

نشطاء يطالبون بتولي عدلي منصور رئاسة البرلمان القادم

قالت الكاتبة الصحفية “نهال عهدي”، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج “باختصار” الذي يقدمه الإعلامي “معتز عبد الفتاح” والذي يذاع على قناة “المحور” الفضائية، بأن اختيار رئيس مجلس النواب القادم هو  أهم من انتخاب أعضاء مجلس النواب ذاته، وذلك لأن مجلس النواب المقبل يعد أهم “مجلس شعب” في تاريخ مصر بالكامل.

وأشارت “نهال”، بأن الأسماء المطروحة حالياً لرئاسة المجلس النواب ذو خبرة كبيرة، ولكن في نفس الوقت لابد أن نفكر قبل انتخابات المجلس جيداً، مناشدة بأنه يتوجب على كل من له رؤية لترشيح اسم معين فليقدمه، وذلك حتى يتثنى لنا أن نقوم بالاختيار المناسب قبل خوض الانتخابات.

وأضافت “نهال”، بأنها ترى أن الأنسب لكرسي رئاسة البرلمان القادم، هو رئيس الجمهورية الأسبق المستشار “عدلي منصور”،  وذلك لأن المستشار عدلي يتمتع بحب المصريين وقريب لقلوبهم، وهو أيضاً عقل الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، بالإضافة لامتلاكه الكثير من الخبرة السياسية باعتباره كان رئيساً للجمهورية.

وتابعت الكاتبة الصحفية، بأن المستشار عدلي لديه من الخبرة القانونية والسياسية التي تجعله قادر على قيادة مجلس النواب القادم، متمنية “نهال” بأن يتم تدشين حملة من السياسيين لحث المستشار “عدلي” على الترشح لرئاسة مجلس النواب القادم.