التخطي إلى المحتوى
أخر أخبار مصر اليوم 30/8 من جريدة اخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم نتناولها معاً زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي الصادر بتاريخ اليوم السبت 30 أغسطس 2014 من نسختها الورقية ، و أولى الأخبار من الصفحة الأولى للجريدة عن سبب أزمة الطاقة في مصر و وزير البترول يكشف الأسباب بعنوان ” تعديات الأهالي في 2011 أوقفت أكبر مشروع لإنتاج الغاز ” ، و كان مخططا بدء تشغيله 2014 و يوفر 20 % من إحتياج مصر .

خبر أخر بشأن محاولات تهريب الأموال خارج البلاد و تصريح لمدير مباحث الأموال العامة بعنوان ” مدير مباحث الأموال العامة : نواجه مؤامرة تجريف لأرصدة الدولة و تهريبها للخارج ” .

خبر أخر عن إلقاء قوات الأمن القبض على إرهابي من جماعة أنصار بيت المقدس مشتبه بهم في حادث سيناء بعنوان ” ضبط أحد المتورطين من أنصار بيت المقدس في حادث سيناء ” .

أما عن أخبار التعليم و تطوير المدارس لإستقبال العام الدراسي الجديد بخبر بعنوان ” 50 مليار جنيه لإنشاء مدارس جديدة و 1150 مدرسة تبدأ العمل في الموسم الدراسي هذا العام ” .

خبر أخر المظاهرات في تركيا ضد أردوغان بعنوان ” على قلب الإخوان زي العسل .. اردوغان يقمع مظاهرات المعارضين ” .

أما عن مشروع قناة السويس الجديدة و فرص العمل فخبر بعنوان ” 7500 فرصة عمل جديدة بالمشروع ، و حفر 23 مليون متر مكعب بقناة السويس الجديدة ” .

خبر أخر عن إنشاء القوات المسلحة المصرية عدداً من المنافذ لبيع السلع الإستهلاكية بعنوان ” 87 منفذاً جديداً لبيع السلع و اللحوم و الخضروات بأسعار مخفضة ” .

أما عن مشروعات الإصلاح الزراعي بالنسبة للشباب و تملكهم الأراضي فخبر بعنوان ” 160 ألف فدان جديد للخريجين و منزل و فدانان و نصف لكل شاب على 30 سنة ” .

أما عن أخبار الرياضة فخبر عن لقاء منتخب مصر اليوم بنظيره الكيني على ملعب إستاد أسوان بعنوان ” الليلة باستاد أسوان الجديد .. مصر و كينيا .. البروفة الوحيدة للفراعنة قبل لقاء أسود السنغال ” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.