التخطي إلى المحتوى
تقارير صحفية ميلان يتوصل لإتفاق مع تشيلسي بشأن إنضمام فرناندو توريس
توريس قد ينتقل لميلان

تناولت العديد من التقارير الصحفية خبر ضم نادي إي سي ميلان الإيطالي لنجم منتخب إسبانيا و نادي تشيلسي الإنجليزي فرناندو توريس  و أوضحت أن الميلان دخل في مفاوضات جادة مع إدارة نادي تشيلسي من أجل إنهاء الصفقة و إستطاع الحصول علي موافقة اللاعب و النادي.

و في مزيد من التفاصيل حول المبلغ المقدر للصفقة فقد أعلنت قناة سكاي سبورتس أن قيمة الصفقة بلغت ثلاثة و نصف مليون يورو في الموسم الواحد و أن الاعب سوف يوقع علي عقود إنضمام لنادي ميلان لمدة سنتين.

و طبقا لتقرير قناة سكاي سبورتس فإن فرناندو توريس سوف يتوجه غدا إلي إيطاليا لإجراء الكشف الطبي و من ثم توقيع العقود مع الميلان الذي أبدي مرونة تامة أثناء مفاوضاته مع إدارة نادي تشيلسي.

و يأتي تعاقد نادي إي سي ميلان مع فرناندو توريس لتعويض رحيل الفتي الأسمر و مهاجم الفريق الأول ماريو بالوتيلي الذي إنتقل إلي اللعب في الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول.

و من المتوقع أن تلك الصفقة قد تنهي الجدل المثار حول اللاعب المصري محمد صلاح و الذي كان من ضمن قائمة تحتوي علي اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النادي اللندني و ذلك لتقليص عدد اللاعبين الأجانب إلي سبعة عشر لاعب طبقا للوائح الدوري الإنجليزي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.