التخطي إلى المحتوى
إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 خلال أسبوعين

يعلن مكتب تنسيق الجامعات خلال أسبوعين نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 شعب صناعي وزراعي وتجاري، ويأتي تأخر الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 ليضع علامات إستفهام كبيرة أمام طلاب الدبلومات الفنية وهو مانسعي لتوضيحه خلال السطور القادمة.

يأتي تأخر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 لحين دخول الطلاب الناجحون فى الدبلومات الفنية الدور الثاني وهى النتيجة التى ظهرت منذ قرابة الثلاثة أيام تقريبا، ومن المنتظر أن يقوم موقع تنسيق الجامعات بفتح باب التنسيق من جديد أمام طلاب الدبلومات الفنية الدور الثاني 2014 تمهيدا لإغلاق باب التنسيق من جديد أمام الطلاب، ليتم بعدها إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والمنتظر إعلانه فى نهاية الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر.

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية وقتها الدخول على موقع تنسيق الجامعات وإدخال الرقم السري ورقم الجلوس والرقم التأكيدي من أجل معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية وبعدها يتم طباعة بطاقة الترشيح والتوجه بها إلي الكلية أو المعهد الذي ترشح إليه طالب الدبلومات الفنية من أجل إتمام كافة أوراق الإلتحاق بالكلية أو المعهد.

وشكي الكثير من طلاب الدبلومات الفنية من ندرة الكليات المتاحة أمامهم أسوة بطلاب الثانوية العامة فضلا عن إرتفاع عدد المعاهد الخاصة بمصروفات وهو الامر المرهق للكثير من طلاب الدبلومات الفنية الطامحين في الإلتحاق بأحدي الكليات .

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية من خلال هذا الموضوع وضع رقم الجلوس الخاص بكم وإسم الشعبة الخاصة بكم سواء صناعي أو زراعي أو تجاري نظام ثلاث أو خمس سنوات من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية فور إعلانها بشكل رسمي .

قد يهمك أيضا

التعليقات