عاجل.. أبو مازن: إسرائيل توافق على إقامة الدولة الفلسطينية

عاجل.. أبو مازن: إسرائيل توافق على إقامة الدولة الفلسطينية
الرئيس الفلسطيني

قالت قناة “سكاى نيوز” العربية، وذلك من خلال نبأ عاجل لها، بأن الرئيس الفلسطينى “محمود عباس”، قد أكد فى لقاء مع التليفزيون الفلسطيني، بأن رئيس الوزراء الاسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، قد وافق على إقامة الدولة الفلسطينية على حدود 1967.

يذكر أن المفاوضات الغير مباشرة التي قد راعتها الدولة المصرية، والتي قد أثمرت إلى وقف إطلاق ضرب النار بين العدو الصهيوني والفصائل الفلسطينية، والتي قد راح ضحية العدوان على غزة إلى أكثر من “2000” شهيد والاف الجرحى .

هذا وقد أكدت مصادر اعلامية فلسطينية، بأن الرئيس الفلسطيني عباس قال : “بأننا لن نقبل إن ندخل فى أي تفاصيل جزئية فى المفاوضات حول مناطق “أ ، ب،ج” وما شابه، وإنما نريد وبشكل نهائى إن تعرف كل دولة حدودها، مضيفاً إلى أن إسرائيل هى الدولة الوحيدة فى العالم التى لا حدود معروفة لها”.

وأضاف عباس: “نحن سنقوم بسؤال الولايات المتحدة وإسرائيل، وسننتظر اي وقت، وان قاموا بلاموافقة فنحن كشعب فلسطين أحرار بحدودنا، ولن نقوم بالأنتظار لمدة 20 عام أخرى فقد طفح الكيل، ولن نقبل أيضاً بان تقوم اسرائيل بشن عدوان وحرب كل عامين.

في الثياق ذاته قام الرئيس الفلسطيني “محمود عباس”، بشكر مصر على دورها الفعال ومبادرتها وموقفها المدعم للقضية الفلسطينية .