واتس اب للهواتف المحمولة “whatsapp” النسخة الرسمية آخر تحديث

واتس اب للهواتف المحمولة “whatsapp” النسخة الرسمية آخر تحديث
واتس اب

النسخة الجديدة من برنامج واتس اب لشهر أغسطس الآن أصبحت جاهزة للتحميل من الموقع الرسمي لواتس اب؛ وذلك بعد أن قام فريق التطوير بإجراء الإصلاحات اللازمة في البرنامج وتعديل التشفير المستخدم في إرسال البيانات من أجل توفير الحماية اللازمة للمستخدمين .

المميزات الموجودة في النسخة الجديدة من البرنامج مثل الإصدارات السابقة، فيما عدا تطوير أداء البرنامج؛ وذلك بعد شكاوي تصل يومياً بخصوص فتح البرنامج في هواتف ويندوز فون تحديداً، ولكن مع التحديث الجديد تم حل المشكلة في أغلب الأنظمة مع استمرارها في بعض هواتف ويندوز فون .

يمكن تحميل الإصدار الجديد من هنا، وعند الدخول للموقع الرسمي لواتس اب سوف يتم تحويلك بشكل آلي إلى الصفحة المناسبة لتحميل البرنامج؛ وذلك حسب نظام الهاتف المستخدم، مع العلم أن البرنامج متوفر لأغلب الأنظمة فيما عدا الأنظمة التي ظهرت مؤخراً .

يجب تفعيل الحساب في واتس اب عند إنشاء حساب، فعند الإنشاء سوف تصلك رسالة على الهاتف بها كود يجب إدخاله في الخانة المخصصة في البرنامج؛ لتفعيل الحساب .

يتميز واتس اب بسرعة كبيرة في إرسال الرسائل عن أي برنامج مراسلة آخر؛ وذلك بسبب السيرفرات التي يستخدمها البرنامج، التي جعلت من البرنامج سريع في ارسال واستقبال الرسائل عبر تلك السيرفرات المستخدمة .

واتس اب ينافسه حالياً الفايبر وبعض البرامج الأخرى .

عاد واتس اب للتراجع مرة أخرى في متجر ويندوز فون؛ ومن المرجح أن يكون ذلك بسبب تأخر وصول التحديثات إلى البرنامج، خصوصاً مع وصولها إلى باقي الأنظمة دون وصولها إلى نظام ويندوز فون .

تحديث جديد حصل عليه برنامج واتس اب يتميز بسرعة في أداء البرنامج، والتحديث الأخير يشمل تطوير في ميزة إخفاء الظهور؛ حيث وجدت مشاكل أثناء ضبط الإعدادات .

حذرت إدارة برنامج واتس اب من عدم تحميل أي نسخة سوى من الموقع الرسمي فقط .

خصائص برنامج واتس اب :

  1. يسمح لك واتس اب بإرسال أكثر من صوره في وقت واحد .
  2. البرنامج مجاني 100% .
  3. يمكنك حفظ جميع محادثاتك على الواتس اب .
  4. يمكنك لأي مستخدم مشاركة موقعه الحالي على خرائط جوجل.