المقاومة الفلسطينية تنتصر.. وقف إطلاق النار في غزة واحتفالات تعزو الشوارع

المقاومة الفلسطينية تنتصر.. وقف إطلاق النار في غزة واحتفالات تعزو الشوارع

عمت الاحتفالات اليوم  كافة أنحاء قطاع غزة و خرج الأف الفلسطينيين إلى شوارع القطاع في احتفالات و سط صوت مدوي للتكبيرات من مساجد غزة احتفالا بانتصار حركة المقاومة الفلسطينية ”حماس” على العدو الصهيوني و قبول هذا الأخير بالقاهرة قرار إيقاف إطلاق النار الذي توسطت فيه مصر .

وقد نجحت المقاومة الفلسطينية في أيقاق الحرب التي شنتها إسرائيل على القطاع مخلفة أزيد من 2100 شهيد و 11 ألف جريح على مدار 51 يوم مضت.

وقد شكر المتحدث الرسمي باسم حركة حماس سامي أبو زهري سكان القطاع الذين ساندوا المقاومة ولم يتخلوا عنها في أصعب الأوقات, السكان الذين خرجوا في أجواء احتفالية وسط زغاريد الفلسطينيات و بهجت رجال مقاومة وزعوا الحلوى على أهالي القطاع في أجواء لم يشهدها القطاع على مدار الخمسين يوما الماضية.

وفي عودة إلى أرض المعركة فقد نجحت المقاومة تحت قيادة ”كتائب القسام” و ”سرايا القدس” في ايصال صواريخ إلى قلب تل أبيب و أغلب مناطق غلاف غزة.

وقد عبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن فرحته في نجاح التعاون المصري و الفلسطيني في ايجاد حل لمشكل قطاع غزة معربا عن شكره الكبير لدولة مصر لدورها الكبير في نجاح المفاوضات التي توسطتها بين فلسطين و إسرائيل.

وعبر محمود عباس عن شكره و امتنانه كذلك لدولة قطر و ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري لدورهما في نجاح هذه المفاوضات إلى جانب مصر.