تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية

تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية
تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك سلب منا أوقاتنا و جعلنا معلقين بين صفحاته الممتعة و دردشته الشيقة مع الأصحاب و الزملاء ، الفيسبوك أصبح عالما يعيش فيه بعض الأشخاص هاربين من صخب الحياة الحقيقية ، فلدردشة هناك طعمها الخاص الذي لا يتذوقه إلا عشاق هذه الشبكة .

Facebook كشبكة اجتماعية حقق نجاحا كبيرا , فمنذ بداياته و هو في تنامي كبير , فمن كان يتوقع أن موقع لتواصل طلاب الجامعات الأمريكية سيصبح بهذا القدر من النجاح , بل إن الفيس بوك الآن أصبح الموقع الأول عالميا في ترتيب ألكسا.

نتيجة هذا النجاح الكبير ، و بسبب تطور التقنية و ظهرو الأجهزة الذكية ذات شاشات اللمس الحساسة ، اضطر الفيسبوك لتطوير تطبيق يتناسب مع رغبة الجماهير و إقبالهم المتزايد على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية.

تطبيق الفيسبوك يعتبر من أشهر تطبيقات الهاتف الذكي إلا أنه و للأسف يحمل عيبا واحد , و هذا العيب جاء بسبب تنامي أعداد مستخدمي Facebook الذي يعدون بمئات الآلاف , إلا أن أغلبهم يستخدمون التطبيق للدردشة لكن للأسف التطبيق لم يصمم لذلك بل لتصفح جديد المنشورات و الأخبار ، هذا ما دعا فيس بوك إلى تصميم تطبيق آخر يخدم محبي الدردشة ، فمن هنا ولد تطبيق فيس بوك ماسنجر.

تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger

Facebook Messenger تطبيق تابع لموقع فيس بوك يتيح لمستخدميه الدردشة و تلقي إشعارات الرسائل بكل سهولة و أريحية دون الحاجة للدخول إلى تطبيق الفيسبوك الرئيسي ، هذه الميزة تعتبر مهمة جدا في التقليل من استهلاك موارد الهاتف (RAM) حيث أن الدخول في التطبيق و من ثم تحميل الإشعارات ثم الرد على الرسائل كان أمرا مزعجا و مثيرا للضجر بسبب البطء الشديد الذي ينتج عنه ، إلا أن هذه المشكلة قد تم حلها مع فيس بوك ماسنجر.

فصل خيار الدردشة عن تطبيق Facebook الأساسي ساهم و بشكل كبير على اقبال المزيد من المستخدمين للتسجيل في فيس بوك ، ففي عالمنا يوجد أشخاص متعتهم العظمى توجد في الدردشة مع الإخرين و التواصل مع أشخاص قد لا يعرفونهم في القروبات و المجموعات , هذا ما سهله فيس بوك ماسنجر ، و لعل هذه الميزة جذب الكثير من عشاق الدردشة.

يأتي تطبيق دردشة الفيس بوك مع العديد من المزايا , من أهمها هو معرفة عندما يرى المستخدمون الآخرون رسالتك , كما يمكنك تشغيل خاصية تحديد المواقع لتعريف الناس أين مكانك عندما تحدثهم , و بلا شك تطبيق رسائل الفيس بوك يسهل كثيرا من عملية مشاركة الصورة و مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى سلاسته في البحث عن الأصحاب و المجموعات.

يمكنك تحميل تطبيق Facebook Messenger للهواتف الذكية عن طريق [ الضغط هنا ]

ما عليك بعدها إلا اختيار نوع نظام تشغيل هاتفك و تثبيت التطبيق فيه بكل سهولة .