فايرفوكس “Firefox” بأكثر من لغة نسخة مطورة آخر إصدار

فايرفوكس “Firefox” بأكثر من لغة نسخة مطورة آخر إصدار
الصفحة الابتدائية لمتصفح فايرفوكس

فايرفوكس هو متصفح مجاني موجود بشكل مباشر شبكة الإنترنت و هو برنامج مفتوح المصدر، ويعمل العديد من مؤسيين فايرفوكس على تطويره بشكل دائم و مميز و بطريقة مفضلة لكل زوار فاير فوكس الذين يزدادون يوما بعد يوم .

النسخة المطورة من فايرفوكس تحمل تعديلات في خواص الأمان المتوفرة في البرنامج، كذلك الخصوصية في البرنامج أصبحت بشكل أكثر أمان؛ فمن الممكن أن تقوم بوضع التصفح الخفي وفتح الصفحات دون تسجيل أي مواقع تم فتحها .

يضم موزيلا فايرفوكس العديد من المميزات الممتعة و الرائعة، مثل ميزة علامات الموقع الحية، وميزة التصفح للألسنه على الإنترنت، و ميزة الإضافات؛ لإضافة كل جديد من الخصائص الموجودة و المتاحه.

و قد شهد فاير فوكس تطويرآ كبيرآ و اهتمامآ كثيرآ عن باقي المتصفحات القديمة و الجديدة بجميع الإصدرات المتاحة ، كما أنه سريع جدآ بمقارنته بالمتصفحات الأخرى ، فهو يعتبر المتصفح الذي يأتي بعد إنترنت إكسبلورر.

كما يتميز موزيلا فايرفوكس بمستوى قوي وجيد من الأمان و الخصوصية المحدودة، و بالتالي يقوم بحماية بياناتك و أسرارك و أرقامك السرية، و كل أمر هام له علاقه بمتعلقاتك الشخصية .

يمكن تحميل البرنامج من هنا، ويجب عليك اختيار اللغة المناسبة لك؛ لتتمكن من استخدام البرنامج بسهولة ،والتحميل من الموقع الرسمي للبرنامج .